رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البريد يطلق خدمة UGOTBOX للشراء أون لاين من المتاجر الأمريكية بتكاليف شحن أقل

 أطلق البريد المصرى خدمة «UGOTBOX» بالاعتماد على الإمكانيات الكبيرة التى يمتلكها البريد المصرى والمتمثلة فى البنية التحتية والانتشار الجغرافى الواسع لمكاتب البريد، فى إطار دعم خطط الدولة الرامية إلى زيادة معدلات نمو سوق التجارة الإلكترونية فى مصر وتقديم خدمات متميزة للمواطنين.

قال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصرى إن خدمة «UGOTBOX» تُتيح للعملاء الحصول على عنوان داخل الولايات المتحدة الأمريكية عند التسجيل مجاناً على موقع ugotbox.com؛ ليتمكن العميل من تجميع أوامر الشراء من متاجر الولايات المتحدة وتوفير مساحة تخزين مجانية لمدة ٣٠ يومًا تمكن فريق العمل من ضم جميع الشحنات فى شحنة واحدة عند طلب الشحن إلى مصر مما يقلل تكاليف الشحن الدولى ويقدم خدمة متميزة للحصول على ثقة العملاء.

أوضح «فاروق» أن من أهم المميزات التى ينفرد

بها البريد فى خدمة «UGOTBOX» أنها معفاة من الضريبة داخل الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تتم معاملة وكيل شحن البريد المصرى فى الولايات المتحدة معاملة التجارة الحرة بما يضمن قيمة تنافسية عالية وجودة متميزة مع ضمان توصيل الشحنة للعملاء فى أى مكان فى مصر.

أضاف أن هذه الخدمة تأتى استكمالًا لجهود البريد نحو تطوير خدماته واستحداث خدمات جديدة تستهدف شرائح مختلفة من العملاء، مشيرًا إلى أن هذه الخدمة الجديدة هى البداية وستتم إتاحة التسوق من دول أخرى عبر هذه الخدمة قريبًا.