رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Siri يكشف: آبل تقيم حدثًا خاصًا في 20 أبريل

إذا كنت تتساءل متى ستعقد آبل حدثها التالي، فقد يكون لدى Siri الإجابة، اسأل المساعد الرقمي: "ما موعد حدث Apple التالي؟" وسترد بـ "الحدث الخاص الثلاثاء، 20 أبريل، في آبل بارك في كوبرتينو، كاليفورنيا، يمكنك الحصول على جميع التفاصيل على موقع Apple.com".

 

تقول MacRumors، التي رصدت الرد، إن المساعد الافتراضي يقدمها في حالات معينة على iPhone و iPad و Mac و HomePod.

 

في حين أنه من الأسرار أن Apple تخطط لحدث في وقت لاحق من هذا الشهر حيث من المتوقع أن تظهر لأول مرة iPad Pro جديدًا، يبدو أن Siri قد سرب التاريخ قبل التأكيد، لن نضطر إلى الانتظار طويلاً لمعرفة ما إذا كانت المعلومات صحيحة أم لا، عادةً ما ترسل Apple دعوات للصحافة قبل أسبوع من الإجراءات، لذلك يجب أن تجعلها رسمية في وقت لاحق اليوم.

 

من المتوقع أن يكون الحدث نفسه حدثًا افتراضيًا من بطولة iPad Pro (بحجمين) وربما يضم جهاز تعقب AirTags Bluetooth، وبحسب ما ورد، فإن قائمة Apple المتميزة التالية تتميز بشاشة LED صغيرة على الطراز الرئيس مقاس 12.9 بوصة، لكن مشكلات سلسلة التوريد يمكن أن تشحنها في وقت متأخر عما هو مخطط له وبكميات محدودة.

 

ظهرت التقارير التي تشير إلى أن Apple كانت مهتمة بتقنية العرض لأجهزة iPad Pro و MacBook Pro الموجهتين للإنتاجية (التي يشاع أيضًا عن الترقية في وقت لاحق من هذا العام) لأول مرة في عام 2019.