رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميزة الأمان الجديدة في Apple iPhone 13 مستوحاة من كورونا

Apple iPhone 13
Apple iPhone 13

ستحتوي السلسلة القادمة من أجهزة iPhone، والتي من المرجح أن تحمل اسم iPhone 13، على مستشعر بصمات الأصابع على الشاشة ، وفقًا لتقرير صادر عن GizChina، انتشرت الشائعات حول إدراج ميزة المقاييس الحيوية الجديدة من قبل عملاق التكنولوجيا في iPhone القادم منذ فترة طويلة، أحدثها يتعلق بعمل Apple على واجهة برمجة تطبيقات تدعم أساليب المصادقة مثل TouchID و FaceID ، كما كشف عنها المسرب Mcguire WoodJioriku عبر Twitter.

 

يمكن دمج مستشعر بصمة الإصبع في الشاشة وليس أسفل الشاشة. اعتمدت Apple على FaceID و TouchID كأداتين بيومتريين للتحقق حتى الآن. قد يكون وضع مستشعر بصمات الأصابع على الشاشة استراتيجية سليمة لمواجهة صعوبات التعرف على الوجوه التي يمكن أن يقدمها القناع في أوقات COVID-19.

 

نظرًا لأن الفيروس التالف لا يزال يصيب الأشخاص الذين ليس لديهم جدول زمني للقضاء عليه ، فقد يكون مستشعر بصمات الأصابع على الشاشة في iPhone 13 خطوة

ذكية من جانب Apple. لقد أعطى عام 2021 لشركة Apple بداية جيدة بالفعل ، حيث إن 6 من أصل 10 هواتف ذكية مبيعًا على مستوى العالم في شهر يناير كانت هواتف iPhone ، وفقًا لتقرير صادر عن Counterpoint Research.


زعم المسرب أيضًا أن Apple ستتخلى عن واجهة الشحن في iPhone 13 Pro Max وتذهب لتصميم خالٍ من أي فتحات. هناك شيء آخر يستحق النظر وهو أنه حتى عندما تكون Apple مشغولة بواجهة برمجة التطبيقات ، فقد تخطط لدمجها مع أجهزة iPhone المستقبلية وليس الجهاز التالي الذي من المقرر إطلاقه في بعض الأشهر.