رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

XRP.. لماذا يرتفع سعر أصل العملة المشفرة بنسبة 39%

بوابة الوفد الإلكترونية

شهد سعر أصل العملة المشفرة الرئيسية XRP (CRYPTO: XRP) ارتفاعًا بنحو 39% بعد صدور حكم في محكمة بالولايات المتحدة.

 

شهدت Ripple فوزًا كبيرًا آخر من قبل فريقها القانوني حيث أعفى قاض فيدرالي المديرين التنفيذيين لشركة Ripple من الاضطرار إلى تقديم سجلاتهم المالية الشخصية إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC).

 

Ripple Labs Inc هي مطور XRP، صدر الحكم من قبل قاضية المحكمة الجزئية الأمريكية سارة نيتبيرن، من المنطقة الجنوبية في نيويورك.

 

في الحكم الصادر الجمعة، كتب نيتبورن أن طلبات هيئة الأوراق المالية والبورصات للحصول على السجلات لم تكن "ذات صلة أو متناسبة مع احتياجات القضية".

 

ارتفع سعر XRP بنسبة 38٪ تقريبًا من 1.01 دولار أمريكي إلى 1.39 دولار أمريكي قبل التصحيح والاستقرار عند 1.30 دولار أمريكي حتى وقت النشر. حدثت كل تحركات السعر هذه خلال الـ

24 ساعة الماضية.

 

تأتي الأخبار بعد تقارير هذا الأسبوع بأن القاضي نفسه منح Ripple حق الوصول إلى محاضر ومذكرات SEC "التي تعبر عن تفسير الوكالة أو وجهات نظرها". يقال عن هذه السجلات بالتفصيل سبب عدم اعتبار المنظم للأوراق المالية Bitcoin (CRYPTO: BTC) أو Ether (CRYPTO: ETH).

 

تأمل Ripple - الشركة التي طورت دفتر الأستاذ XRP المستخدم للتواصل بين البنوك والتسويات من قبل المؤسسات المالية الكبرى في جميع أنحاء العالم - أن تساعد الوثائق في إثبات حالتها التي تفيد بضرورة معاملة XRP بنفس الطريقة.