رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم العالمي للمرأة.. Apple TV تتعاقد مع الحقوقية ملالا يوسفزي

ملالا يوسفزي
ملالا يوسفزي

تستخدم آبل اليوم العالمي للمرأة لتوسيع قائمة برامجها التلفزيونية المؤثرة، أبرمت الشركة صفقة متعددة السنوات مع المدافعة عن حقوق التعليم والحائزة على جائزة نوبل ملالا يوسفزي Malala Yousafzai لإنتاج محتوى أصلي لـ Apple TV + من خلال وحدتها الإنتاجية الجديدة Extracular.

 

ستنتج المجموعة أفلاما وثائقية ودراما وعروض أطفال ومواد أخرى من شأنها أن تساعد في دعم النساء والشباب والكتاب والفنانين، بحسب ملالا يوسفزي.

 

هذه ليست أول مشاركة لـ Yousafzai مع Apple، كان عملاق التكنولوجيا هو الشريك الأول الحائز على جائزة Malala Fund، حيث قدم الدعم لمبادرات التعليم الخاصة بـملالا في ثمانية بلدان، تعمل أكاديميات المطورين في آبل الآن مع الصندوق لتعزيز التعليم التكنولوجي.

 

إنها توسع مهم في تشكيلة Apple TV +، في حين أن آبل لديها مواد غير خيالية من منشئي محتوى مثل Oprah Winfrey و RJ Cutler، لا تزال خدمة البث المباشر معروفة إلى حد كبير بالترفيه الخالص مثل Ted Lasso.

 

يمكن أن تضيف عروض Yousafzai المزيد من المحتوى التعليمي (أو على الأقل إلهامًا) إلى هذا المزيج، ونعم، من الواضح أن شركة آبل تأمل في الحصول على بعض المكانة - يمكن أن يجتذب فريق مع ناشط مؤثر للغاية مشاهدين كانوا متمسكين بمنافسين مثل أمازون ونتفليكس.