عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شابة تستعيد هاتفها iPhone 11 بعد ستة أشهر من فقدانه في بحيرة

العثور على هاتف iPhone
العثور على هاتف iPhone 11 بعد ستة أشهر من فقدانه في بحيرة

أصيبت إحدى مستخدمي آيفون بالدهشة عندما عثرت على هاتف iPhone 11 الخاص بها بعد ستة أشهر من الضياع في بحيرة في كولومبيا البريطانية.

 

وفقًا لتقرير قناة CBC، فقدت فاطمة قدسي الجهاز في سبتمبر من العام الماضي بينما أسقطته عن طريق الخطأ في البحيرة أثناء ركوبها على متن قارب.

 

قالت قدسي: "كنت في وضع فقدت فيه التوازن نوعًا ما وألقيت به في الماء"، لقد فقدت الأمل في استعادة الهاتف عندما قال العاملون في الحديقة المائية إنه سيكون من المستحيل العثور عليه في مثل هذه المياه العميقة، وتضيف قائلة: "لقد عدنا إلى فانكوفر في حالة من الحزن والبكاء، وكان ذلك نوعًا من اليأس.

 

فيما يتعلق بشروط الهاتف المفقود، اشترت قدسي هاتفًا جديدًا، ولكن بعد ستة أشهر تلقت مكالمة تفيد بأنه تم العثور على هاتفها المفقود، كانت متشككة في البداية، ظنت أن أحد صديقاتها ربما يلعب مزحة معها، في وقت لاحق، اقتنعت وقامت برحلة إلى تشيليواك لاستلام الهاتف.


تم العثور على iPhone في الرواسب في قاع البحيرة بواسطة Clayton Helkenberg وزوجته Heather اللذان يستمتعان بالغوص إلى قاع البحيرات

للعثور على الأشياء المفقودة، حتى بعد ستة أشهر من الجلوس تحت الماء، كان iPhone يعمل بشكل جيد دون الكثير من الدموع.

 

يقول Helkenberg أنه عادة ما يضع الهواتف في حاوية من السيليكا لتجفيفها، لكن مع iPhone 11، كان حظًا سعيدًا، حيث قال: "أخذته إلى المنزل، وقمت بتنظيف الأوساخ منه، ثم تم تشغيله مباشرة، لذلك كان رائعًا جدًا".


قالت قدسي إن عمر بطارية آيفون لا يزال عند 96%، على الرغم من كسر الميكروفون، إلا أن الصور التي تم استردادها من iPhone 11 لا تزال تُظهر ابتسامتها قبل وقوع الحادث.


تابعت: "كنت في حالة صدمة كاملة، في البداية، كان الأمر أشبه ما يكون بهاتف زومبي يعود إلي، لأنني تصالحت تمامًا مع رحيله".