رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انخفاض سعر Redmi Note 9

Redmi Note 9
Redmi Note 9

أطلقت شركة شاومي المصنعة للهواتف الذكية أحدث هواتفها الذكية من سلسلة Note 10 في الهند مؤخرًا، يبدو أنه بعد الإطلاق الجديد، بدأت الشركة في خفض سعر الهاتف الذكي Redmi Note 9 العام الماضي.

 

(XIAOMI MI NOTE 10 (PRO.. هل يستحق الشراء | إيجابيات وسلبيات هاتف شاومي

 

تم إطلاقه في يوليو من العام الماضي، وقد خفضت الشركة الآن سعر جميع المتغيرات الثلاثة من Redmi Note 9، تم تخفيض سعر المتغير الأساسي والمتغير الأعلى، في حين أن ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 جيجابايت ونسخة 128 جيجابايت قد شهدت انخفاضًا في السعر أيضًا.

 

مواصفات Redmi Note 9

 

Redmi Note 9 مدعوم بمعالج MediaTek Helio G85 ثماني النواة مقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت / 6 جيجابايت، يأتي الهاتف الذكي في نوعين مختلفين من التخزين - 64 جيجابايت و 128 جيجابايت، يمكن للمستخدمين زيادة مساحة التخزين عن طريق تثبيت بطاقة microSD.

 

يتميز الهاتف الذكي بشاشة 6.53 بوصة عالية الدقة + بدقة 1080 × 2340 بكسل، الشاشة محمية بطبقة من زجاج Corning Gorilla Glass 5 في الأعلى.

 

يعمل بنظام التشغيل Android 10 مع طبقة MIUI 11 الخاصة بالشركة.

 

يحتوي Redmi Note 9 على إعداد رباعي الكاميرا مع مستشعر رئيس بدقة 48 ميجابكسل مع فتحة f / 1.79 وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل 118 درجة بفتحة f / 2.2 وعدسة ماكرو 2 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل بفتحة f / 2.4، الواجهة الأمامية هي موطن لكاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.25.


يأتي الهاتف مزودًا بمستشعر بصمات الأصابع مثبت في الخلف ومستشعر الأشعة تحت الحمراء الذي يمكنه تحويل الهاتف الذكي إلى جهاز تحكم عن بعد عالمي.


يأتي Redmi Note 9 بطبقة P2i مقاومة للرذاذ ومدعومة ببطارية 5020 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 18 وات.