رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حزمة ألعاب Bioshock تتوفر بخصم 80% على Steam

Bioshock
Bioshock

Bioshock: The Collection، التي تتكون من كل محتوى اللاعب الفردي من ألعاب الرماية BioShock و BioShock 2 و BioShock Infinite بما في ذلك المحتوى الإضافي وحزمة Columbia's Finest وتعليق المخرج: Imagining BioShock، متاحين بخصم 80% على Steam.

 

العرض ساري حتى 11 مارس 2021، Bioshock: The Collection تقدم لك ألعاب Bioshock في إصدارات 1080 بكسل معاد إتقانها، تتوفر الإصدارات المعاد تصميمها من Bioshock و Bioshock 2 بخصم 67% إذا تم شراؤها بشكل منفصل، بينما يمكن شراء Bioshock: Infinite بخصم 75% على Steam.

 

كما تم التأكيد سابقًا، هناك لعبة BioShock جديدة قيد التطوير، وفقًا للناشر 2K Games، سيعمل استوديو ألعاب جديد تحت 2K Games يسمى Cloud Chamber على التكرار التالي في السلسلة، ولكن، وفقًا لتقرير موقع TechRadar، قد تستغرق اللعبة سنوات قادمة، استند التقرير إلى مقابلة مع كيري جيلمور، رئيس شركة 2K Games


تم إطلاق أول لعبة BioShock بعنوان

"Bioshock" في عام 2007، وتبعها BioShock 2 في عام 2010، هاتان هما اللعبتان الرئيسيتان في السلسلة ويتم وضعهما في مدينة Rapture الخيالية تحت الماء، بينما حدث BioShock في عام 1960، تم تعيين BioShock 2 في عام 1968.


تم إطلاق لعبة ثالثة تسمى BioShock Infinite بواسطة Irrational Games في عام 2013 وهي أحدث لعبة في السلسلة حتى الآن، تقام في عام 1912 وتقع في مدينة كولومبيا العائمة.

 

تعد سلسلة BioShock الخليفة الروحي لـ System Shock 2، وهي لعبة رعب البقاء على قيد الحياة من منظور الشخص الأول والتي تم إطلاقها في عام 1999.