رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) Apex Legends تحصل على قائمة انتظار فردية دائمة

 Apex Legends
Apex Legends

حصلت Apex Legends أخيرًا على وضع فردي دائم، إن لم يكن ذلك على الأرجح ما كنت تأمل فيه، كشفت Respawn و EA أنهما لن يقوموا بإطلاق Apex for Switch في 9 مارس فقط إلى جانب حدث Chaos Theory Collection، ولكنهم سيقدمون خيار قائمة انتظار فردية "بدون تعبئة".

 

قم بإلغاء تحديد مربع في الردهة وسيقوم نظام التوفيق بينكما بإرسالك إلى المعركة دون إضافة زملائك في الفريق، لسوء الحظ، على الرغم من ذلك، ستظل تواجه ثنائيات أو ثلاثيات - هذا مستوى صعوبة جديد أكثر من تجربة الجميع لأنفسهم الحقيقية التي قد ترغب فيها.

 

توجد أغطية لتجنب انحراف المباريات، لا يمكنك استخدام هذا الطابور الفردي في اللعب المصنف، ولا يُسمح بأكثر من ستة لاعبين بلا ملء في أي مباراة واحدة.

أما بالنسبة لحدث "نظرية الفوضى"؟ سترى العدد المتوقع من الجلود ذات السمات المميزة والموروثات، ولكن هناك أيضًا بعض التغييرات الوظيفية القادمة في نفس الوقت.

 

توفر فتحة Survival مكانًا لـ

"المرافق الظرفية"، بما في ذلك عنصر الحماية من الحرارة الجديد الذي يحميك مؤقتًا من الضرر خارج الحلقة، يتم إطلاق الدرع في البداية لمساعدتك في التعامل مع "استيلاء تصعيد" Ring Fury، ولكنه سيكون مفيدًا بشكل عام لإحياء الحلفاء المنهوبين أو انتقاء الفرق الضعيفة.

 

يضيف الاستيلاء على مدينة كاوية "مصيدة فئران" تعد بمواد نهب الذهب لأولئك الذين يتصرفون بسرعة.

 

لن تغير التحديثات الآليات الأساسية للعبة، ومع ذلك، فإن الخيار الفردي يقر على الأقل بأن العديد من الأشخاص لا يريدون أن يكون لديهم زملاء في الفريق، سواء كانوا ذئاب وحيدة بشكل متكرر أو لا يشعرون بالتواصل الاجتماعي بشكل خاص.