رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعيين مريم فريد مساعدة لرئيس مجلس إدارة البريد للموارد البشرية

 مريم وحيد فريد
مريم وحيد فريد

أصدر الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد قراراً بتعيين مريم وحيد فريد مساعدة لرئيس مجلس الادارة للموارد البشرية.

 

تتمتع مريم وحيد فريد بخبرة كبيرة في مجال إدارة الموارد البشرية تصل إلى ٣٣ عام تولت خلالها إدارة الموارد البشرية في العديد من البنوك وشركات الاتصالات وقطاع المشروبات والأغذية مثل بنك المؤسسة العربية المصرفية وبنك عودة و MIB و NSGB أورسكوم تيليكوم وفودافون وشركة بيبسي كولا العالمية وشركة شيبسي العالمية.

 

ساهمت بخبراتها العلمية والعملية في قيادة وتطوير نظم إدارة الموارد البشرية في جميع الشركات والبنوك والمؤسسات التي عملت بها حتى أصبحت الموارد البشرية شريكا فعال يتماشى مع استرتيجية

تلك الجهات حيث قادت إدارة الموارد البشرية باستخدام أفضل النظم الفعالة لتطوير  العنصر البشري وتطبيق أحدث الوسائل التكنولوجية وتدريب العاملين على الأساليب الحديثة فى مجال الموارد البشرية وتقييم الآداء وتطوير المسار الوظيفي وأعداد القادة وتحليل وتقييم الوظائف.

 

جدير بالذكر أن مريم وحيد حاصلة علي بكالريوس إعلام من الجامعة الأمريكية ودبلوم إدارة الموارد البشرية من الجامعة الأمريكية و ماجستير أدارة أعمال تخصص إدارة الموارد البشرية (MBA).