رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإعلامي محمد فودة عن قرار السيسي بتأجيل تطبيق قانون الشهر العقاري: "هكذا يكون الرئيس الإنسان"

بوابة الوفد الإلكترونية

أشاد الإعلامي والكاتب محمد فودة بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بتأجيل تطبيق قانون الشهر العقارى لمدة لا تقل عن عامين.


قال فودة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "هكذا يكون الرئيس الإنسان، الرئيس الذى يشعر بنبض الشارع ويتفاعل معه ويترجم أوجاعه فى قرارات أقل ما توصف به أنها قرارات إنسانية وعادلة".


أضاف: "لقد أسعد الملايين من المواطنين هذا التوجيه الإنسانى للرئيس عبد الفتاح السبسى بشأن تأجيل تطبيق قانون الشهر العقارى لمدة لا تقل عن عامين لإتاحة الفرصة والوقت لإجراء حوار مجتمعى حول هذا القانون المثير للجدل والذى كان حديث الشارع المصرى خلال الفترة الأخيرة وتسبب فى الكثير من المناقشات سواء على المستوى الشعبى أو الحزبى أو حتى على مستوى مجلس الورزاء".


أشار فودة إلى أن الرئيس السيسي ضرب بهذا التوجيه اليوم أروع

مثل فى أنه لا شئ يعلو فوق مصلحة الشعب وأنه ليس هناك مجال من الآن للتعامل مع القوانين باعتبارها أمر واقع وعلى الشعب الرضوخ لها، بل أنه بقراره الإنسانى اليوم يؤكد وبما لايدع مجالاً للشك أنه يضع مصلحة المواطن فوق كل الإعتبارات وفوق القوانين أيضاً".

 

تابع فودة: "تحية من القلب إلى الرئيس الإنسان الذى لم تشغله اهتماماته ببناء دولة حديثة وعصرية عن قضيته الأساسبة وهى بناء الإنسان والإرتقاء بالخدمات العديدة التى من شأنها إعادة الإعتبار للمواطنين باختلاف أعمارهم وفئاتهم ومستوياتهم المعيشية".