رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كيف يعمل تحديث Telegram الجديد على جعل الرسائل خاصة

تيليجرام Telegram
تيليجرام Telegram

 يقوم برنامج المراسلة الفورية المستندة إلى مجموعة النظراء وخدمة التطبيق تيليجرام Telegram بتحديث خدمة المراسلة التي ستوفر خيار الحذف التلقائي لجميع الرسائل، والدعوات المنتهية الصلاحية، والمزيد لجميع مستخدميها.

 

كيف يعمل تحديث Telegram الجديد على جعل الرسائل خاصة

 

شارك تطبيق المراسلة الفورية معلومات حول التحديث من خلال منشور المدونة الرسمي الخاص به، في الآونة الأخيرة، حصلت Telegram على اندلاع من المستخدمين الجدد في حالة من الفوضى بشأن سياسة خصوصية WhatsApp، والآن تتبنى المنظمة ميزات جديدة كانت في تلك المرحلة جزءًا من تطبيقاتها المنافسة ، وهي ميزات توفر أمانًا أكبر.

 

 كانت ميزة الحذف التلقائي للرسائل بالفعل إحدى ميزات Telegram التي كانت متوفرة في الدردشات السرية المشفرة ولكن هذا التحديث الجديد لنظامي التشغيل iOS و Android يضيف البديل لإخفاء الرسائل في أي نوع من الدردشة، يمكن تمكين خيار المسح التلقائي داخل الدردشات، ويمكن ضبطه على حذف إما 24 ساعة أو سبعة أيام بعد إرسال الرسائل.

 

تيليجرام يتيح مكالمات الفيديو الفردية مباشرة على Android و iOS


هذه الميزة الجديدة لن تزيل كل رسالة، ومع ذلك؛ في حالة إرسال

رسالة قبل تشغيل الخيار، ستبقى، يتمتع منافسو Telegram بميزات مماثلة: قدم WhatsApp عنصرًا في عام 2020 وتلاشى Signal منذ عام 2016.

 

تقوم الشركة بالإضافة إلى ذلك بإجراء تغييرات على المجموعات التي قد تنظر في نوع التجارب الصوتية السريعة والمفيدة التي اشتهرت في Clubhouse.

 

تأخذ "مجموعات البث" الجديدة في الاعتبار عددًا غير محدود من الأفراد، ومع ذلك، تحد من إنشاء منشورات على مدراء المجموعة حتى يتمكنوا بالفعل من البث، من ناحية أخرى، ستكون المحادثات الصوتية من خلال الملاحظات الصوتية متاحة مرة أخرى لكل مستخدم في مجموعة البث، وأرقام Telegram يجب أن تكون الميزة مثالية للشبكات الهائلة؛ إذ يمكن للأفراد تتبع اجتماعات انتقائية أو أخبار أو محادثات سهلة.