رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(شاهد) صور Halo Infinite الجديدة تثير عالماً أكثر تفصيلاً

Halo Infinite
Halo Infinite

لم تتوافق اللقطات الأولى من لعبة Halo Infinite مع اللاعبين، بعبارة ملطفة، ولكن هناك علامات على التقدم، قامت 343 Industries و Microsoft بمشاركة مجموعة جديدة من لقطات الشاشة التي تمنحك إحساسًا بكيفية تطور مرئيات عنوان Xbox Series X / S خلال الأشهر العديدة الماضية.

على الرغم من عدم وجود أي دراسات شخصية (Craig لم يتم العثور عليها في أي مكان)، فإن بيئة Zeta Halo المستوحاة من شمال غرب المحيط الهادئ تبدو أكثر واقعية أكثر من الجيل التالي.

تتميز Infinite بأنها "إعادة تشغيل روحية" والتي تهدف فنها وميكانيكاها إلى إعادة إحساس لعب ألعاب Halo المبكرة، حتى عندما يدفعون السلسلة إلى الأمام، قال جوستين دينجز، قائد الفريق المطور، إن ذلك يشمل إعادة تصميم الأعداء

مثل ابن آوى وجرانتس ليبدو أشبه بنسخهم الأولية، مع ذلك، من الواضح أن هناك لمسات تستفيد من الأجهزة الحديثة، مثل نظام الإضاءة البيئية الذي يمكنه تغيير الحالة المزاجية بناءً على الوقت من اليوم.

من المقرر الآن شحن العنوان المتأخر والمضطرب في وقت ما في الخريف، ليس من الواضح فقط إلى أي مدى ستتحسن رسومات Halo الجديدة بحلول ذلك الوقت، ولكن من الواضح أن مايكروسوفت تريد أن يصل الجيل التالي من السلسلة إلى الملاحظات المرئية الصحيحة.