رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تويتر يعمل على وضع الأمان لحظر التغريدات المسيئة تلقائيًا

تويتر
تويتر

قالت الشركة خلال العرض التقديمي الأخير ليوم المحللين لعام 2021، إن تويتر يعمل على أداة جديدة من شأنها أن تكشف تلقائيًا عن الحسابات المسيئة للمستخدمين وتحظرها.

 

لم يقدم Twitter الكثير من التفاصيل حول الميزة، ومع ذلك، تُظهر لقطتا شاشة شاركتهما الشركة خيارًا جديدًا "لوضع الأمان" سيتمكن المستخدمون من التبديل إلى حظر الحسابات التي تظهر في قواعد تويتر تلقائيًا، وكتم صوت الحسابات التي قد تستخدم الإهانات أو الشتائم أو اللغة الفظة أو الكراهية.

 

ستحد الميزة من قدرة شخص ما على التغريد لك لمدة سبعة أيام، بالإضافة إلى عرض ردوده على عدد أقل من الأشخاص، سوف يرسل Twitter إشعارًا إلى هاتفك لإخبارك عندما تقوم الأداة بعملها.

 

لم يقم موقع Twitter بأفضل ما يمكن في

مراقبة منصته، مما أدى إلى تفشي المضايقات ضد بعض الأفراد، وصلت الأمور في النهاية إلى ذروتها عندما سأل الكونجرس جاك دورسي في عام 2018 عن سبب استغراق الشركة لأكثر من خمس ساعات لإزالة تغريدة مسيئة تستهدف ميجان ماكين، في ذلك الوقت، وعد دورسي بأن الشركة ستتخذ نهجًا أكثر استباقية لحل المشكلة، منذ ذلك الحين، أدخل Twitter خوارزميات الاعتدال التي قالت إنها تكتشف أكثر من 50% من التغريدات المسيئة قبل أن يبلغ المستخدمون عنها.