عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Cyberpunk 2077.. وصول أدوات التعديل الرسمية الأولى

لم يضيع اللاعبون الجريئون أي وقت في نشر تعديلات Cyberpunk 2077 - يمكنك، على سبيل المثال، تحويل Night City إلى أرض قاحلة مغطاة بالضباب الدخاني مثل Blade Runner، ولكن الآن تقدم CD Projekt Red أدواتها الخاصة لتعديل اللعبة، والتي من شأنها أن تجعل من السهل الغوص في ثروتها من الأصول.

 

(شاهد) تحديث Cyberpunk 2077 يقدم خطأً يكسر اللعبة.. إليك الحل البديل

 

أطلق المطور أداة بيانات وصفية، والتي ستعتمد عليها برامج التعديل الأخرى؛ تطبيق صغير يسرد ما هو موجود في أرشيفات اللعبة، وتطبيق صغير آخر لسرد محتويات ثنائيات إعدادات اللعبة.

 

إذا كان كل هذا يبدو غير مفهوم بالنسبة لك، فلا تقلق بشأنه، الخلاصة هي أن هذه الأدوات يمكن أن تؤدي إلى المزيد من التعديلات في المستقبل، وقالت CDPR إنها ستعمل على تحديثها باستمرار جنبًا إلى جنب

مع تصحيحات Cyberpunk 2077، على الرغم من أنه يجب قبول وعود المطور بحذر في هذه المرحلة.

 

تم إسقاط أول تصحيح رئيس للعبة الأسبوع الماضي، بعد عدد كبير من التحديثات الصغيرة بعد وقت قصير من إصدارها، ولكن على الرغم من أن هذا التصحيح كان يهدف إلى معالجة تسريبات الذاكرة وغيرها من المشكلات، فقد انتهى الأمر بإدخال خطأ خاص به يكسر اللعبة.

 

من الواضح أن CD Projekt Red لا يزال لديه الكثير لإصلاحه مع اللعبة، لذلك لا تتوقع أن يكون تعديل الدعم أولوية كبيرة للمضي قدمًا.