رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أوبر تعزز أجندة الابتكار والسلامة والتكنولوجيا مع إطلاق سلسلة Ignite

أوبر تطلق سلسلة Ignite
أوبر تطلق سلسلة Ignite

أعلنت أوبر عن إطلاق سلسلة Ignite، وهي منصة لتحفيز الحوارات البناءة واستلهام حلول للتحديات التي تواجه المناطق الحضرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

عُقدت الجلسة الافتتاحية من هذه السلسلة يوم 26 يناير، حيث ركزت على موضوع "التكنولوجيا وسلامة النقل"، وتطرقت إلى تطور عناصر الأمان والسلامة التي توفرها التكنولوجيا عبر أساليب النقل المختلفة.

تولى الإعلامي شريف عامر، مقدم البرنامج الحواري الشهير على MBC مصر، إدارة الفعالية، وشارك في الجلسة متحدثون من بينهم نايف بن حويل، مدير عام السلامة ومتابعة الخدمات في الهيئة العامة للنقل في المملكة العربية السعودية، وكارل جنبرت، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة Derq، وهارج داليوال، المدير العام لشركة فيرجن هايبرلوب؛ وعلي الأطرش، الشريك

المؤسس ومدير العمليات في شركة تريلا، وغاري ويست، المدير الإداري لـOnStar وحلول التنقل المستقبلية في جنرال موتورز أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط، وريبيكا باين، مدير أول منتجات السلامة والتأمين لدى أوبر.

 

قال عبد اللطيف واكد، المدير العام للشرق الأوسط وشمال إفريقيا في شركة أوبر: "تساهم التقنيات المبتكرة في رسم مستقبل التنقل في المناطق الحضرية بحيث تؤثر على مختلف جوانبها، بدءًا من الشكل الذي ستبدو عليه إلى تأثيرها على حركة الناس".