عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوهو تتعاون مع "فلات 6 لابز" لتسريع التحول الرقمي للشركات الناشئة

أعلنت زوهو، شركة التكنولوجيا العالمية التي تمتلك أوسع محفظة من المنتجات في هذا المجال، عن دخولها في شراكة استراتيجية مع "فلات 6 لابز" Flat6Labs، مسرّعة الأعمال وشركة الاستثمار الأولي الرائدة للشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

بموجب هذه المبادرة التعاونية، ستتمكن الشركات الناشئة المرتبطة مع "فلات 6 لابز" عبر أي من مواقعها الست وهي القاهرة وجدة وأبوظبي وبيروت والبحرين وتونس، من الاستفادة من الوصول إلى تطبيقات "زوهو" التجارية. 


يشمل أيضاً "زوهو ون"، وهو عبارة عن مجموعة موحدة قائمة على التخزين السحابي تضم أكثر من 45 تطبيقاً لإدارة المبيعات، والتسويق، وإدارة الشؤون المالية، وإدارة الموارد البشرية، وعمليات تجارية أخرى.

 

قال حيدر نظام، رئيس شركة "زوهو كورب" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "إن المنصة الرقمية المتكاملة القادرة على ربط وظائف الأعمال بسلاسة ستصبح ذات أهمية وفائدة أكبر للشركات في عالم ما بعد الوباء، وفي ضوء إقبال العملاء وأصحاب المصلحة الآخرين على الاتصال بالانترنت على نحو متزايد، فإنه يمكن

للأعمال، خصوصًا الشركات الناشئة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم، الاستفادة بشكل كبير من أدوات المشاريع المدعومة بالتقنيات السحابية، التي توفر نشراً سريعاً وأيضاً قابلية التطور بسلاسة بالتزامن مع نمو الشركة".

 

أضاف صالح عباس، مدير أول برامج في شركة "فلات 6 لابز البحرين": "نحن متحمسون لشراكتنا مع "زوهو كورب" وللفوائد التي ستوفرها لمحفظتنا من الشركات الناشئة في جميع أنحاء المنطقة، إن المجموعة الواسعة من التطبيقات التجارية لدى "زوهو" ستزوّد مؤسسي الشركات الناشئة العاملين معنا بالموارد التكنولوجية اللازمة لتبسيط العمليات التجارية وتنمية أعمالهم بشكل استراتيجي، ونتطلع قدماً للعمل عن كثب مع شريكنا الجديد في مجالات تعاون أخرى في المستقبل".