رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بـ 40 ألف جنيه.. سوني تصنع هاتفًا ذكيًا للمبدعين والمذيعين

سوني
سوني

بعد وقت قصير من عرض شركة Sony لأول هاتف 5G في أوائل عام 2020، قامت بإثارة نموذج Pro أكثر قدرة حتى توقفت الشركة عن الحديث عنه لبقية العام.

 

بعد صمت طويل ، عاد Xperia Pro إلى الظهور أخيرًا، جنبًا إلى جنب مع بعض التفاصيل المهمة: إنه معروض للبيع في الولايات المتحدة، وسيكلف 2500 دولار.

 

إذا لم تكن علامة السعر هذه واضحة على الفور، فإن Xperia Pro ليس لك أو لي، بينما تقر شركة سوني بأن بعض الأفراد الأثرياء قد يشترون واحدًا على أي حال، فإن أحدث هاتف ذكي للشركة موجه نحو محترفي الفيديو العاملين في هذا المجال، خصوصًا أولئك الذين قد يستخدمون اتصال mmWave 5G لدفق الأحداث أو نقل الملفات بسرعة إلى العملاء.

سوني

يعد مفهوم Sony مفهومًا محيرًا، خاصة الآن بعد أن يقوم المذيعون بتجربة المزيد من إعدادات الكاميرا المحمولة، تذكر أن مصورًا واحدًا على هامش لعبة Seahawks / Washington؟ الشخص الذي يستخدم Sony A7R IV على ما يسميه الناس مازحا "ستاديكام الرجل الفقير"؟ هذا هو نوع الموقف الذي تعتقد شركة Sony فيه أن هاتفها

الذكي الذي يعمل بتقنية 5G يمكن أن يتألق - يمكن للمصورين استخدام Xperia كشاشة سلكية خارجية بدقة 4K HDMI وكوحدة اتصال محمولة لدفع بث فيديو مباشر مباشرة إلى النظام الأساسي الذي يختارونه.

 

ولإثبات ذلك، أجرت الشركة تجارب ميدانية مع NBC Sports حيث تم ربط Xperia بكاميرات بث Sony، وخلال فترات تغطية البث المباشر من ماراثون برلين.

 

تكمن المشكلة الصارخة في فكرة Sony في أن mmWave 5G يصعب العثور عليه - فهو يقتصر إلى حد كبير على المناطق الحضرية الكثيفة، لذلك ربما لن تستخدمها أطقم الأخبار المحلية لتغطية الأحداث العاجلة في الضواحي، ومع ذلك، قامت سوني بتجهيز هاتف Xperia Pro ببعض التعديلات والإضافات لتحقيق أقصى استفادة من اتصالات البيانات فائقة السرعة.