رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تويتر ينتقل إلى النشرات الإخبارية بالاستحواذ على Revue

يريد تويتر Twitter جزءًا من صناعة الرسائل الإخبارية سريعة النمو، أعلنت الشركة اليوم الثلاثاء أنها استحوذت على Revue مقابل مبلغ لم يكشف عنه.

 

هذه الأخيرة هي واحدة من أشهر الخدمات لإنشاء وإدارة رسالة إخبارية - الأخرى هي Substack - التي يتم إرسالها تلقائيًا إلى صناديق البريد الوارد الخاصة بالمشتركين.

 

جادل موقع Twitter في إحدى المدونات بأن الرسائل الإخبارية كانت بمثابة توسع طبيعي لمنصته، بعد كل شيء، يستخدم العديد من الكتاب تويتر لبناء متابعين والترويج لأعمالهم والتي تتضمن، لعدد متزايد من الصحفيين ومنشئي المحتوى، رسالة إخبارية.

 

 

كتب Kayvon Beykpour و Mike Park من Twitter في مشاركة المدونة: "هدفنا هو تسهيل التواصل مع مشتركيهم، مع مساعدة القراء أيضًا على اكتشاف الكتاب ومحتوياتهم بشكل أفضل"، في الوقت الحالي، سيظل Twitter و Revue منفصلين في الغالب، لكن تويتر يتخيل الكثير من الطرق للجمع بين الخدمتين معًا.

 

يمكن أن يكون هناك زر الاشتراك في الرسائل الإخبارية، على سبيل المثال، إلى جانب خيار المتابعة المنتظم على Twitter، كما ألمحت الشركة إلى إعدادات جديدة من شأنها أن تسمح لكتاب الرسائل الإخبارية بالتحدث مع مشتركيهم، سيعمل كل شيء بسلاسة داخل تويتر، هذا ما قالته المدونة.


للاحتفال بهذه المناسبة، يوفر Twitter ميزات Revue Pro مجانية للجميعن، إذا كنت ترغب في تحصيل رسوم من الأشخاص مقابل الوصول إلى رسالتك الإخبارية، فستخسر 5 بالمائة فقط من رسوم العمولة أيضًا.

 

Substack، للمقارنة، يتقاضى حاليًا 10 بالمائة، وقد اجتذب هذا الأخير العديد من الصحفيين البارزين بما في ذلك كيسي نيوتن وآن هيلين بيترسن.

 

Revue هي الأحدث في سلسلة طويلة من عمليات الاستحواذ على Twitter، اشترت الشركة Squad، وهي شركة ناشئة لمشاركة الشاشة والدردشة المرئية في ديسمبر الماضي، قبل ذلك استوعب العملاق الاجتماعي Fabula AI، التي تعمل على تقنية للكشف عن الأخبار المزيفة، و Chroma Labs، الفريق الذي أنشأ محررًا مهجورًا الآن لقصص Snapchat و Facebook و Instagram.