عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Franck Namani.. سترة ولي العهد السعودي الفاخرة تشعل تويتر بسعر خيالي

من الواضح أن مستخدمي تويتر يشعرون بالبرد، انتشرت مجموعة من عشاق الموضة على منصة التواصل الاجتماعي حول سترة مبطنة ماركة Franck Namani يرتديها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان أثناء ترؤسهم اجتماع مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة الأحد.

 

(اقرأ أيضًا) ولي العهد السعودي يدشن استراتيجية صندوق الاستثمارات العامة

 

سعر خيالي لسترة ولي العهد السعودي من Franck Namani

 

عرض الأمير سترة غير رسمية بدون أكمام بقيمة 6551 دولارًا من ماركة فرانك ناماني Franck Namani الكشمير الفاخرة في المملكة المتحدة.

 

اختار ابن سلمان مزيج الألوان "Tobacco / Emeraude" من مجموعة Fall / Winter 2020-2021 الخاصة بالعلامة التجاري، والتي تتميز بغطاء خارجي بني جملي جنبًا إلى جنب مع بطانة لامعة بلون البط البري وشرائط رقيقة باللون الأزرق المخضر على الياقة.

 

يُذكر أن العديد من المعجبين الملكيين بدأوا البحث عن السترة عبر الإنترنت، لكنهم أصيبوا بخيبة أمل من موقع الويب الخاص بعلامة الأزياء الحصرية للغاية لأنه يتطلب التسجيل وكلمة مرور للدخول.


كما وجد المشجعون غطاء الرأس التقليدي أو "الشماغ" الذي يرتديه ولي العهد، حيث كتب أحد الحسابات على تويتر أنه كان شالًا كشميريًا من شاتوش بتكلفة 746 دولارًا (2800 ريال سعودي).

سترة ولي العهد السعودي من Franck Namani

إنها ليست المرة الأولى التي يثير فيها ولي العهد السعودي عاصفة من الأناقة على الإنترنت، في عام 2019، تم تصويره وهو يشارك في سباقات الفورمولا إي في الرياض، وارتدى لهذه المناسبة سترة من طراز Barbour باللون الكحلي يرتديها ثوب أبيض هش أدى على الفور إلى زيادة سرعة الإنترنت.

 

أثارت قطعة الملابس الخارجية للعلامة التجارية البريطانية التراثية Barbour علامة التجزئة العربية الخاصة بها على Twitter - والتي تُرجمت إلى "سترة ولي العهد" - مع انتقال الكثير إلى منصة التواصل الاجتماعي للإعجاب بالمظهر.