عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إطلاق Amazon Prime في السعودية | ماذا سيقدم برنامج عضوية أمازون برايم الجديد

أمازون برايم Amazon
أمازون برايم Amazon Prime

 أعلنت أمازون عن إطلاق أمازون برايم في المملكة العربية السعودية، والتي تضم أكثر من 150 مليون عضو مدفوع على مستوى العالم، Prime هو برنامج عضوية يوفر مزيجًا من مزايا التسوق والترفيه من Amazon.

 

(اقرأ أيضًا) جيف بيزوس أول شخص في التاريخ يجمع 200 مليار دولار وعمال أمازن يحتجون.. صور

 

مميزات برايم أمازون Amazon Prime

 

سيستمتع الأعضاء الرئيسيون في السعودية بمجموعة واسعة من المزايا بما في ذلك التوصيل المحلي المجاني والسريع بأسرع ما يمكن توصيله ليوم واحد في جميع المناطق الحضرية الرئيسية وبسرعة تسليم لمدة يومين في مناطق أخرى.

 

يمكن للأعضاء أيضًا الاستمتاع بالتسليم الدولي المجاني للمنتجات التي يتم تسليمها من أمازون الولايات المتحدة والإمارات العربية المتحدة، وكذلك الوصول إلى وسائل الترفيه الشهيرة والحائزة على جوائز، مع الترجمة العربية وخيارات الدبلجة المتاحة على Prime Video، كما يمكنهم الوصول إلى محتوى مجاني داخل اللعبة للألعاب الشعبية ومكتبة متنامية من الألعاب المجانية من Prime Gaming.

 

تتوفر كل هذه المزايا، والمزيد مثل الوصول الحصري إلى صفقات وأحداث التسوق الخاصة بما في ذلك Prime Day، كجزء من برنامج عضوية Prime مقابل 16 ريال سعودي (4.2 دولار) شهريًا، بينما يمكن للعملاء أيضًا التوفير عن طريق شراء عضوية سنوية بقيمة 140 ريالًا سعوديًا. 

 

قال رونالدو مشوار، نائب رئيس أمازون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA): "يسعدنا أن نعلن عن إطلاق أمازون برايم في المملكة العربية السعودية، لتزويد العملاء بأفضل ما في التسوق والترفيه".

برايم أمازون Amazon Prime

برايم فيديو

 

سيستمتع أعضاء أمازون برايم في المملكة العربية السعودية بإمكانية الوصول إلى وسائل الترفيه العالمية التي تضم آلاف الأفلام والبرامج التلفزيونية الشهيرة، والمتوفرة مع ترجمة ودبلجة باللغة العربية، يمكن للأعضاء الاستمتاع بمشاهدة برامج أمازون الأصلية الحائزة على جوائز مثل The Grand Tour و The Boys و The Wilds و The Expanse وغيرها الكثير، يوفر Prime Video للأعضاء خيار البث أو تنزيل العناوين المحددة عبر أجهزة متعددة.

برايم أمازون Amazon Prime

برايم جيمنج

 

يمكن لأعضاء Prime على Amazon.sa الاستمتاع بالمحتوى داخل اللعبة مثل الجلود والعملات للألعاب الشعبية، ومجموعة متزايدة باستمرار من الألعاب التي يمكنهم المطالبة بها والاحتفاظ بها إلى الأبد، واشتراك مجاني في Twitch.tv، وكلها مضمنة في حزمة Prime، محتوى بعض أكبر الألعاب في العالم مثل League of Legends و Legends of Runeterra، متاح الآن للاعبين السعوديين للاستمتاع به.