رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إنستجرام يضيف لوحة تحكم احترافية للشركات والمبدعين

يعمل إنستجرام على ميزة جديدة لأصحاب الأعمال والمؤثرين، يضيف التطبيق ميزة لوحة تحكم احترافية جديدة تجمع جميع أدوات العمل الخاصة بالتطبيق في مساحة مخصصة في التطبيق.

 

لوحة التحكم الجديدة مخصصة لأي شخص يستخدم Instagram بشكل احترافي ومتاح للمبدعين وحسابات الأعمال، قد يرى منشئو المحتوى اختصارات لشراكات المحتوى المرتبط بعلامة تجارية وميزات أخرى لتحقيق الدخل، بينما يمكن للمطعم أو صاحب المتجر تتبع إعلاناتهم أو إعداد ميزات التسوق، ستعرض لوحة القيادة أيضًا تحليلات الحساب والارتباط بالبرامج التعليمية والمقالات المفيدة الأخرى.

 

هذه الميزات ليست جديدة تمامًا على تطبيق إنستجرام، ولكنها المرة الأولى التي تركز فيها الشركة على جميع أدوات أعمالها في مكان واحد، يسلط التحديث الضوء أيضًا على الأهمية المتزايدة لـ Instagram للشركات والمؤثرين على حد سواء.

 

كثف Facebook مؤخرًا جهوده لتلبية احتياجات مستخدمي Instagram

الذين تعتمد أعمالهم على النظام الأساسي، مضيفًا ميزات التسوق إلى كل قسم تقريبًا من تطبيقه، بالنسبة للمبدعين، قدمت إعلانات تجارية لمقاطع فيديو IGTV وغيرها من ميزات تحقيق الدخل التي طال انتظارها.

 

واجه Instagram ضغوطًا متزايدة لمساعدة مستخدميه الأكثر شهرة على كسب المال، حيث أصبح لدى المبدعين المزيد والمزيد من المنصات التي يمكنهم الرجوع إليها.

 

أطلقت TikTok صندوقًا بقيمة 200 مليون دولار لدفع رواتب نجومها الصيف الماضي، وبدأ Snapchat مؤخرًا حملة قوية لدفع المستخدمين مقابل مقاطع الفيديو الشهيرة عبر ميزة Spotlight الجديدة.