عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) مايكروسوفت تسخر من جهاز آبل MacBook Pro

عندما يتعلق الأمر بمجموعة أجهزة Surface، تتبنى مايكروسوفت نهجًا صارمًا، سواء كانت عروض ترويجية أو أسعار أو حتى المنتج - تحصل أجهزة Surface على أفضل ما في Microsoft، وهو أحد المنتجات التي لا تتردد أبدًا في مواجهة المنافسين، مثل إعلان Surface Pro 7 الجديد.

 

في مقارنة مباشرة مع Apple MacBook Pro، يسلط إعلان Microsoft الضوء على كيفية عرض Surface Pro بشاشة لمس كاملة، من ناحية أخرى، يتساءل الإعلان عن سبب عدم تمكن آبل من القيام بذلك ويمنحك "شريطًا صغيرًا" فقط - تتجلى فكرة واضحة في Touch Bar Apple في MacBook Pro.

يتطرق الإعلان أيضًا إلى حقيقة أن Surface Pro 7 يحتوي على لوحة مفاتيح قابلة للفصل في حين أن هذه الميزة غير موجودة على MacBook Pro، تأتي لوحة المفاتيح

القابلة للفصل مع iPad Pro وليس MacBook  والتي كانت ستمثل مقارنة مباشرة أكثر.

 

تقوم Microsoft أيضًا بحفر جهاز MacBook لأنه ليس جهاز ألعاب، ووفقًا للإعلان، يظل Surface Pro جهاز ألعاب أفضل بكثير من Apple MacBook Pro.


أخيرًا، هناك السعر حيث يمكن لأي شخص تقريبًا استكشاف Apple، مايكروسوفت لا تضيع هذه الفرصة، يبدأ Apple MacBook Pro بسعر 1،299 دولارًا بينما يبدأ Surface Pro 7 بسعر 890 دولارًا، من الأمور المختلفة أن التكوينات المتطورة لكلا الجهازين ذات أسعار متشابهة إلى حد ما.