رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Cyberpunk 2077 تحصل على تحديث جديد لأجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم و Stadia

بدأ CD Projekt Red في طرح تحديث الإصدار 1.1 الخاص به للعبة Cyberpunk 2077 كما وعد، التحديث متاح للتنزيل عبر جميع الأنظمة الأساسية، بما في ذلك الكمبيوتر الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One و Stadia.

 

(اقرأ أيضًا) شاهد.. وصول أول تصحيح كبير لـ Cyberpunk 2077

 

وفقًا للشركة، يجلب التحديث بعض تحسينات الاستقرار، وإصلاحات العالم المفتوح والمهمة، وتغييرات واجهة المستخدم (UI)، والإصلاحات المرئية، وبعض التحسينات الأخرى لجميع الأنظمة الأساسية بما في ذلك الكمبيوتر الشخصي، ووحدة التحكم، و Stadia.

 

مع التحديث الجديد، تم تحسين الأداء على PS4 Pro و PS5، وهناك إصلاحات تعطل لـ PS4.

 

يمكن لمستخدمي Xbox توقع استخدام محسّن للذاكرة لجوانب مختلفة من اللعبة وعلى Stadia، تم إصلاح القوام التالف على العديد من أسلحة المشاجرة.

 

يتراوح حجم Cyberpunk 2077 Patch 1.1 على أجهزة الكمبيوتر من 5.4 جيجابايت إلى 6.7 جيجابايت وعلى وحدات التحكم، يبلغ حجمه 17 جيجابايت.

 

منذ إطلاقه، لاحظ اللاعبون العديد من الأخطاء ومشكلات الأداء مع Cyberpunk 2077 منذ إطلاقه الأسبوع الماضي، خاصة على أجهزة Xbox One و PlayStation 4.

 

على الرغم من المشاكل، منح موقع Metacritic لتصنيف الترفيه موقع Cyberpunk 2077 درجة 87 من أصل 100 بناءً على 69 تقييمًا، واصفًا إياه بأنه عالم مفتوح، قصة أكشن ومغامرة تدور أحداثها في Night City، مدينة ضخمة مهووسة بالقوة، بريق وتعديل الجسم.