عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Resident Evil Village متعة اللعب على أجهزة Xbox One و Series S و X و PS4 و PS5 و PC (فيديو)

Resident Evil Village، التكملة المباشرة لفيلم Resident Evil 7: Biohazard لعام 2017، ستصدر في السابع من مايو، وسيصل عدد المنصات أكثر مما تم الإعلان عنه في البداية.

 

(اقرأ أيضًا) Resident Evil Village تصدر في 7 مايو.. مقطع دعائي مثير (فيديو)

 

أجهزة تتوفر عليها Resident Evil Village

 

ستهبط Village على أجهزة Xbox Series X و Series S و PlayStation 5 والكمبيوتر الشخصي، كما وعدت لأول مرة، ولكنها ستأتي أيضًا إلى Xbox One و PS4، حسبما كشفت Capcom في بث Resident Evil الخميس.

 

سيحصل عملاء PS4 على وصول مجاني إلى اللعبة في مكتباتهم الرقمية على PS5، وهي تأتي مع Xbox Smart Delivery، مما يعني أن لاعبي Xbox One سيحصلون تلقائيًا على إصدار محسن على Series X و S.


الطلبات المسبقة مفتوحة الآن، وهناك إصدار فاخر وإصدار لهواة التجميع، هناك أيضًا عرض توضيحي مرئي يسمى Maiden متوفر اليوم، ولكنه حصري لـ PS5، وقالت كابكوم إنها ستصل إلى منصات إضافية

في الربيع.


عرضت Capcom لقطات لعب جديدة للقرية أثناء البث، بما في ذلك القتال ونظام المخزون الذي يذكرنا بـ Resident Evil 4 ومقدمة The Duke، تاجر اللعبة البدين، نجوم القرية Resident Evil 7: بطل الرواية Biohazard إيثان وينترز بينما يبحث عن ابنته في قلعة قوطية مليئة بالألغاز والمخلوقات القاتلة أوندد والنساء المتغطرسات اللواتي يرتدين ملابس أنيقة ويتحولن أحيانًا إلى أسراب من الحشرات.

 

قامت Capcom أيضًا برفع الغطاء عن Re: Verse، وهي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تضع شخصيات Resident Evil الكلاسيكية ضد بعضها البعض في جولات مدتها خمس دقائق من أربعة إلى ستة لاعبين.