عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Resident Evil Village تصدر في 7 مايو.. مقطع دعائي مثير (فيديو)

كشفت شركة Resident Evil Village عن منصات PS5 و PS4 و Xbox Series X و Xbox One و PC في 7 مايو، حسبما أعلن المطور Capcom خلال بث مباشر الخميس.

 

(اقرأ أيضًا) سلسلة الزومبي Resident Evil تبيع أكثر من 100 مليون نسخة

 

فيديو يكشف طريقة لعب  Resident Evil Village

 

نشر موقع سي نت مقطع دعائي جديد مثير للاهتمام يمكنك من خلاله لأول مرة مشاهدة طريقة اللعب، حيث تم تقديم إصدارات مختلفة من اللعبة للطلب المسبق.

 

حصل PS5 أيضًا على عرض توضيحي حصري قابل للتشغيل، حيث تلعب فيه كشخصية تسمى Maiden، مع عرض تجريبي مختلف قادم إلى منصات أخرى في الربيع، إذا اشتريت إصدار PS4 أو Xbox One، فيمكنك أيضًا الترقية إلى الإصدار التالي مجانًا.

سيأتي أيضًا مع مكون متعدد اللاعبين يسمى RE: Verse، حيث تخوضه كشخصيات كلاسيكية مثل Jill Valentine و Claire Redfield و Leon

S. Kennedy.

تعد اللعبة تكملة مباشرة للعبة Resident Evil 7 لعام 2017 وتعود إلى منظور الشخص الأول لتلك اللعبة، سترى إيثان وينترز يستكشف قرية أوروبية، ويواجه سيدة مصاص دماء طويلة (السيدة ديميتريسكو) كما ظهرت زوجته ميا وبطل المسلسل منذ فترة طويلة كريس ريدفيلد في مقطورة الكشف الصادمة في يونيو الماضي.

 

ظهرت اللعبة الأصلية على PlayStation في عام 1996، لذا يصادف 2021 الذكرى السنوية الخامسة والعشرين للمسلسل، نحن نعلم بالفعل أن هناك فيلمًا قادمًا في سبتمبر، إلى جانب عروض الحركة الحية وعروض الرسوم المتحركة CGI التي تصل إلى Netflix.