عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Chrome 88 يسهل إدارة كلمات المرور وتغييرها

أصدرت جوجل Google تحديث كروم Chrome آخر لأنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux، مضيفة بعض ميزات الأمان الشخصية التي من شأنها أن تجعل المستخدمين أكثر أمانًا عبر الإنترنت.

 

إذا كنت تستخدم مدير كلمات المرور المدمج في Chrome - وهو ليس توصيات موقع إنجادجيت التقني، ولكنه أفضل من استخدام نفس كلمة المرور في كل مكان - سيكون لديك الآن بعض الخيارات الإضافية، يمكنك التحقق مما إذا كان لديك أي كلمات مرور ضعيفة، على سبيل المثال ، عن طريق تحديد صورة ملفك الشخصي في المتصفح، متبوعًا برمز المفتاح، (بدلاً من ذلك، يمكنك كتابة chrome: // settings / passwords في شريط العناوين) حدد "التحقق من كلمات المرور" وسترى تقسيمًا للحسابات التي تحتاج إلى تحديث.

 

كما تمنح جوجل المستخدمين مكانًا واحدًا لتحديث جميع كلمات المرور التي يديرها Chrome، قالت الشركة في منشور بالمدونة: "قد ترغب في تحديث أسماء مستخدمين وكلمات مرور متعددة بسهولة، في مكان واحد مناسب، لهذا السبب بدءًا من Chrome 88، يمكنك إدارة جميع كلمات مرورك بشكل أسرع وأسهل في إعدادات Chrome.

 

يجب أن تكون الميزة متاحة الآن على سطح المكتب ونظام التشغيل iOS، قبل طرح نظام Android في المستقبل القريب.

 

تم أيضًا تقديم مجموعة من الميزات الأصغر مع Chrome 88، إذا تم تمكين الوضع المظلم على نظام التشغيل Windows 10، فيجب أن تحتوي العديد من الصفحات المبنية على Chrome، مثل الإشارات المرجعية والسجل، على أشرطة تمرير مظلمة.

 

تمت إزالة دعم FTP بالكامل، بما في ذلك إعداد العلم المخفي، إلى جانب دعم macOS Yosemite، تواصل جوجل اختبار السمات الفاتحة والداكنة على أجهزة Chromebook، والتي يمكن تمكينها في chrome: // flags / # dark-light-mode ، إلى جانب ميزة Tab Search لمستخدمي Windows و Mac و Linux، والتي يمكن الوصول إليها عبر Chrome: // flags / # enable-tab-search.