رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(صور) أوبو تُقدم لمحبيها في مصر فرصة تحقيق الشهرة التلفزيونية عبر مسابقة FameOPPOrtunity

تحتفل شركة OPPO العالمية للهواتف الذكية والتكنولوجيا بإطلاق برنامج "The Masked Singer: إنت مين؟" ومسابقة FameOPPOrtunity# – وهو تحدي على منصة Instagram.

 

تمنح OPPO من خلاله الفرصة للمشاركين من مصر للفوز بأحدث أجهزة أوبو وكذلك تحقيق الشهرة على وسائل التواصل الاجتماعي أو التلفزيون، تستمر المسابقة الإبداعية حتى 31 يناير 2021.

أولئك الراغبين في المشاركة في مسابقة #FameOPPOrtunity من OPPO سيكون عليهم استخدام فلتر OPPO المُصمم خصيصًا للمسابقة وتقليد الحركات الموجودة في فيديو صنعته OPPO وعلى أنغام الموسيقى الخاصة به، ثم نشر مقاطعهم عبر حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي بما في ذلك Facebook و Instagram وTwitter، أكثر المقاطع إبداعًا ستحصل على فرصة للفوز بجوائز تشمل ظهور الفيديو على قناة MBC أو الفوز أسبوعيُا بجهازمقدم من OPPO.

قالت إيف هان، مديرة العلامة التجارية

لـ OPPO Egypt: "عملاء OPPO هم دائمًا محور اهتمام كل ما نقوم به، ونحن ملتزمون بالتواصل معهم بكافة الطرق، في كل دولة ومنطقة نعمل بها، نتبنى نهجًا محليًا في التواصل ونحرص على التواصل مع المبدعين رقمياً المهتمين بالأناقة من رواد الأعمال الشباب، يقدم تحدي #FameOPPOrtunity على Instagram تجارب مميزة لا تُنسى، حيث يعتمد على إمكانات التصوير المتميزة المتوفرة في Reno4 والتي تلهم الأشخاص للتعبير عن أنفسهم بكل الأشكال".