عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اورنچ ترعى ملتقى التوظيف Egypt Career Summit لشباب الصعيد

قامت شركة اورنچ مصر برعاية ثالث قمة توظيف Egypt Career Summit  والتي أقيمت لدعم شباب صعيد مصر بالتعاون مع منصة الاستشارات المهنية الشاملة Career180 بعد أن حقق الملتقى المجانى جميع أهدافه.

 

جمع الملتقى الذي عقد افتراضياً عبر الإنترنت أكثر من 6 آلاف شاب وشابة وأتاح الفرصة أمام أكبر عدد من المهتمين للاستفادة من الملتقى بالإضافة إلى تقديم المشورة والتوجيه الوظيفى اللازم بشكل آمن تماماً فى ظل التدابير الاحترازية التى تفرضها جائحة كورونا "أونلاين" خلال ديسمبر الماضي. 

 

انطلقت قمة مصر المهنية Egypt Career Summit نسخة صعيد مصر بمفهوم "الإرشاد الوظيفي"، حيث ركزت بشكل أساسي على مساعدة الطلبة وخريجي جامعات صعيد مصر لفهم متطلبات سوق العمل وإمدادهم بالمعلومات والأدوات التى تؤهلهم للنجاح عن طريق أكثر من 40 جلسة استشارية مباشرة عبر الإنترنت و30 ورشة عمل مجانية وأونلاين.

 

قالت هالة عبدالودود مدير قطاع المسئولية المجتمعية

بشركة اورنچ مصر، إن جهود المسئولية المجتمعية للشركة لا تتوقف عند حد معين، حتى فى المجال الواحد تحرص الشركة على تنويع سبل الوصول إلى أعلى درجات الفائدة للمجتمع والفئات المستهدفة، وقد نجحت الشركة فى تعظيم دورها المجتمعى للمساهمة فى القضاء على البطالة وتقليص الفجوة بين متطلبات سوق العمل وخبرات خريجى الجامعات.

 

أضافت أن مثل هذه الفعاليات تخلق نوع من التواصل المباشر بين جهات التوظيف المختلفة والشباب الطموح من خلال عرض للوظائف المتاحة في مجالات مختلفة بحيث تثمر جهود الشركة بنتائج ملموسة وعمليات توظيف محققة على أرض الواقع.