عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) لن يضطر مالكو Hitman 3 إلى شراء ألعاب سابقة لتشغيل خرائطهم

خطط IO Interactive للسماح للاعبين Hitman 3 باستخدام مواقع الألعاب السابقة ربما لم تنته كما هو مخطط لها، ولكن هذا لا يعني أنه سيتعين عليك إعادة شراء هذين العنوانين الأولين.

 

لقد وعد المطور أن لاعبي ألعاب الكمبيوتر الذين يمتلكون Hitman أو Hitman 2 لن يضطروا إلى شراء هذه الألعاب مرة أخرى فقط للوصول إلى المواد السابقة في عنوان القاتل الجديد.

 

أوضح في دليل أنه كان مستمرًا في العمل على حل من شأنه أن يسمح باستيراد المواقع مجانًا، لكنه لم يذكر متى سيكون جاهزًا بعد وقت ما في الأسابيع المقبلة.

 

قالت IO إنها ستجعل Hitman 1 GOTY Access Pass (لنقل المحتوى إلى اللعبة الجديدة) متاحًا مجانًا لجميع عملاء الكمبيوتر الشخصي الذين يطلبون Hitman 3 مسبقًا من متجر Epic Games Store أو يشترونها في غضون الأيام العشرة الأولى.

 

أي شخص يمتلك Hitman الأصلي على EGS سيحصل على GOTY Access Pass مجانًا عند شراء اللعبة الثالثة

أيضًا، لن تكون محظوظًا جدًا مع Hitman 2، ولكن كل من تصاريح الوصول القياسية والذهبية ستكون متاحة بخصم 80٪ لمدة أسبوعين بعد إطلاق Hitman 3.

 

إنه ليس حلاً مثاليًا، بينما سيحصل لاعبو أجهزة الألعاب على استيراد المحتوى مجانًا، هناك احتمال أن تستمر في دفع بعض الأموال على جهاز الكمبيوتر، ومع ذلك، قد يكون هذا أمرًا مريحًا إذا كنت قلقًا من أنك قد تضطر إلى إعادة شراء الألعاب القديمة لمجرد الاستمتاع بالاستمرارية التي قالها IO أنك ستحصل عليها.