رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إطلاق FAU-G في الهند هذا الشهر

FAU-G mobile
FAU-G mobile

ذكرت وسائل الإعلام، أن FAU-G mobile منافس PUBG Mobile يمكن إطلاقها هذا الشهر، لم يعلن مروجو لعبة FAU-G التي تم الحديث عنها كثيرًا عن تاريخ إصدار اللعبة رسميًا في الهند، ولكن وفقًا لتقرير في InsideSport، من المقرر أن يبدأ فريق nCore في بنجالور، شهر ديسمبر.

 

ستواجه FAU-G أو Fearless and United Guards PUBG Mobile India - وهي نسخة مصممة قليلاً من المتغير العالمي لـ PUBG الذي حظرته الحكومة الهندية ومن المقرر أن يعود إلى البلاد قريبًا.

 

بدأ التسجيل المسبق لـ FAU-G على متجر Google Play الرسمي في 30 نوفمبر ويبدو أن اللعبة ستظهر فقط لمستخدمي Android، سيتلقى المستخدمون الذين قاموا بالفعل بالتسجيل المسبق إشعارًا فوريًا يُعلمهم متى ستكون اللعبة متاحة للتنزيل.

 

ومع ذلك، لا تعرض قائمة FAU-G في متجر Google Play أي تفاصيل حول الإطلاق المتوقع أو حجم التنزيل أو قائمة الأجهزة المتوافقة، يتم تطوير اللعبة بالاشتراك مع الممثل أكشاي كومار.

 

وفي الوقت نفسه، ستكون PUBG Mobile India نسخة هندية من اللعبة، والتي ستكون مختلفة قليلاً عن نسختها العالمية، ستأتي ببعض الميزات والتحديثات الجديدة لتناسب متطلبات الحكومة الهندية.

 

سيتم إطلاق اللعبة بمساعدة خدمة الحوسبة السحابية Azure من Microsoft، وقعت شركة Krafton، الشركة الأم لـ PUBG، صفقة مع Azure لاستضافة PUBG Mobile في الهند. تقول الشركة إن خصوصية وأمن اللاعبين الهنود ستكون أولويتها.