رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لأول مرة.. Reddit يشارك أرقام المستخدمين اليومية

بوابة الوفد الإلكترونية

يحب موقع Reddit عرض نفسه على أنه "الصفحة الأولى للإنترنت" ، ولكن ما مدى شعبيته حقًا؟ نحن نعلم الآن. كشفت الشركة عن مستخدميها النشطين يوميًا لأول مرة ، حيث أخبرت صحيفة وول ستريت جورنال أن لديها 52 مليون مستخدم نشط يوميًا في أكتوبر 2020. وقال الموقع الذي يحركه المجتمع إن هذا يمثل قفزة بنسبة 44 في المائة عن العام السابق.

 

ظلت الشركة سرية بشأن أرقامها في الماضي ، لكنها كانت تشاركها لتقديم "انعكاس أكثر دقة" لنموها وتتماشى مع الممارسات الصناعية النموذجية ، وفقًا لرئيس التشغيل جين وونغ.

 

جمهور الموقع صغير بالنسبة إلى أكبر الشبكات الاجتماعية. كان لدى Twitter 187 مليون مستخدم يوميًا اعتبارًا من الربع الأخير ، بينما يمتلك Facebook أكثر من 1.82 مليار مستخدم. ومع ذلك ، لا يزال هذا الرقم كبيرًا ، وكان وونغ حريصًا على الإشارة إلى أن عائدات الإعلانات تستعد للقفز بنسبة 70٪ في عام

2020 على الرغم من التقلبات الناجمة عن جائحة COVID-19. ينمو موقع Reddit بسرعة ، والإمكانيات كبيرة.

 

يتمثل التحدي ، كما هو الحال غالبًا في Reddit ، في جعل كل من المعلنين والمستخدمين يشعرون بالترحيب. أنفقت Reddit المزيد والمزيد من طاقتها في حظر subreddits بسبب خطاب الكراهية والتهديدات. جادل النقاد بأن هذا يخنق حرية التعبير ، لكن المسوقين يبتعدون أحيانًا عن Reddit على وجه التحديد لأنهم لا يريدون الارتباط بالمجتمعات السامة. لدى Reddit أدوات تجعل هؤلاء المعلنين يشعرون وكأنهم في وطنهم ، ولكن قد يتعين عليهم تحقيق توازن دقيق إذا كان سيستمر في النمو.