عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سيمون كوتشر أند بارتنرز للاستشارات التسويقية يختار مها رشاد مديرا عاما لمكتب القاهرة

 مها رشاد
مها رشاد

أعلن مكتب سيمون كوتشر أند بارتنرز المتخصص في مجال الاستشارات الخاصة باستراتيجيات التسويق عن اختيار مها رشاد لمنصب المدير العام لفرعه الإقليمي بالقاهرة  في إطار التزامه بتوسيع أعمالها في السوق المصري الواعد وتقديم خدمات استشارية تجارية استراتيجية عالية الجودة في مصر وأفريقيا.
 
يأتي إختيار مها رشاد نظرا لما لديها من خبرات كبيرة في مجال الإدارة التنفيذية تمتد لأكثر من 15 عاما بجانب عملها في تطبيق استراتيجيات التحول الإبداعي والتجاري لتنضم إلى فريق عمل خبراء سيمون كوتشر أند بارتنرز في مصر وحول العالم الذين سيعملون جنبا إلى جنب لتقديم خدمات مميزة للعملاء من مختلف القطاعات تتوافق مع احتياجاتهم المختلفة.


أعربت مها رشاد عن سعادتها بالاختيار الذي يعكس الثقة الكبيرة في الاقتصاد المصري، مؤكدة ثقتها في قدرات فريق عمل مكتب القاهرة والذي يضم كفاءات ومهارات مصرية شابة على تقديم خدمات استشارية ذات جودة عالية.
 
وكانت مها رشاد قد شغلت منصب معاون وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات لاستراتيجيات التسويق و القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات  ITIDA ورئيس مجلس إدارة شركة واحات السيليكون هذا بالإضافة إلى عملها كخبير في مجال السياسات العامة وإشرافها على عدد من المشروعات الخاصة بقطاع الإبداع، تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والترويج للاستثمار.