عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. Worms Rumble ستظهر كلعبة PS Plus مجانية في الأول من ديسمبر

Worms Rumble
Worms Rumble

يعد Worms Rumble بأن يكون دورًا جديدًا في مخطط Worms الكلاسيكي. بدلًا من القتال الإستراتيجي خطوة بخطوة ، يتم تشغيله في الوقت الفعلي مع ما يصل إلى 32 لاعبًا في أوضاع المعركة الملكية أو الموت. ستصل إلى Steam و PlayStation 4 و PS5 في الأول من ديسمبر ، وسيتمكن مشتركو PlayStation Plus من المطالبة بها مجانًا حتى 4 يناير.

لقد أثبت إطلاق لعبة على PS Plus نجاحًا كبيرًا في بعض الألعاب الأخرى متعددة اللاعبين ، ولا سيما Rocket League و Fall Guys. لذلك هناك فرصة كبيرة لإقلاع Worms Rumble (الذي يدعم تشغيل الكمبيوتر المتقاطع) أيضًا. لن يضر عامل الحنين بفرصه أيضًا. نظرًا لأنك بحاجة إلى عضوية PS Plus للعب عبر الإنترنت على أي حال ، يبدو أنه إدراج قوي في قائمة Sony للألعاب المجانية القادمة.


سيتمكن أعضاء PS Plus من الحصول على لقبين آخرين الشهر المقبل: Just Cause

4 و 3v3 shooter Rocket Arena. في غضون ذلك ، لديك حتى 30 نوفمبر لتعطيل عروض PS4 الحالية ، Hollow Knight: Voidheart Edition و Middle-earth: Shadow of War.

على الرغم من أن Sony قالت مؤخرًا "إن هدفنا هو إضافة ألعاب PS5 بانتظام إلى قائمة الألعاب الشهرية" ، إلا أنه لا توجد عروض حصرية مجانية على PS5 هذه المرة. ومع ذلك ، يمكن لمالكي PS5 الوصول إلى مجموعة كبيرة من ألعاب PS4 من خلال مجموعة PS Plus Collection. احصل أيضًا على لعبة Bugsnax فائقة الجاذبية مجانًا من خلال PS Plus حتى 4 يناير.