رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. نسخة محسنة من Metro Exodus قادمة إلى PS5 و Xbox Series X و S

 Metro Exodus
Metro Exodus

هناك نسخة محسّنة من Metro Exodus في طريقها إلى PlayStation 5 و Xbox Series X / S ، وقد أكد المطور 4A Games والناشر Deep Silver. سيحصل أولئك الذين يمتلكون أول شخص مطلق النار على PS4 أو Xbox One على ترقية مجانية على النظام الأساسي المعني. سيتم الإعلان عن موعد إصدار الإصدار المحسن ، الذي سيصل العام المقبل ، قريبًا.

 

لا يوجد الكثير من المفاجآت حول ما ستقدمه نسخة PS5 و Xbox Series X / S من اللعبة. وسيشمل معدلات إطارات محسّنة ، وأوقات تحميل أسرع ، ودقة مطوّرة ومرئيات تتبع الأشعة. إصدارات Linux و Mac من Metro Exodus في الطريق أيضًا - وصلت اللعبة مؤخرًا على منصة Luna من Amazon أيضًا.


وفي الوقت نفسه ، تقول 4A Games إن الإدخال التالي في امتياز Metro قيد التطوير لـ PS5 و Xbox

Series X / S و PC. يقوم المطور بإصلاح محرك اللعبة والعارض "للاستفادة من الطاقة الجديدة والتخزين وتتبع الأشعة المدعوم بالأجهزة التي توفرها وحدات التحكم الجديدة."

 

بينما يخطط الاستوديو للتركيز على تجربة لاعب واحد للعبة القادمة ، فإنه "يستكشف بنشاط مفاهيم متعددة اللاعبين" لكون Metro مع شريكه Sabre Interactive. ليس من الواضح الآن ما الذي سيترتب على ذلك بالضبط - تقول 4A إنها "لا تزال تفكر في الأمور". ومع ذلك ، يبدو أنه من المحتمل أن تكون هناك لعبة أو وضع مترو متعدد اللاعبين في مرحلة ما.