رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الماندالوريان في غرفة معيشتك بقضل تطبيق الواقع المعزز من جوجل

جوجل
جوجل

إذا سبق لك أن نظرت إلى غرفة معيشتك وفكرت، هذه تفتقد بعض الشخصيات الماندالورية، فهناك الآن تطبيق لذلك، أطلقت جوجل و Lucasfilm تجربة Mandalorian AR لأحدث هواتف Android 5G، حيث تنقل الشخصيات من العرض مباشرة إلى مساحتك الخاصة في الواقع المعزز.

 

يجلب التطبيق "لحظات أيقونية من الموسم الأول من The Mandalorian إلى الحياة"، بينما يضعك في مكان صائد الجوائز الذي يتبع درب Mando نفسه، وفقًا لـ Google.

 

ستتمكن أيضًا من تتبع خطوات Mandalorian والعثور على الطفل (المعروف أيضًا باسم Baby Yoda) وتسخير القوة باستخدام شخصيات بالحجم الطبيعي من العرض.

 

تم تصميم التطبيق باستخدام أحدث تقنيات ARCore من Google مع ميزات مثل الإطباق الذي يساعد على دمج المشاهد ثلاثية الأبعاد في العالم الحقيقي.

 

وقالت الشركات في بيان صحفي: "لإنشاء هذه التجربة الأصلية، عملت

كل من Google و Disney و Lucasfilm معًا لتخيل تطبيق الواقع المعزز من الجيل التالي المحسّن لأجهزة 5G، تعاونت فرقنا لإنشاء نماذج مفصلة للغاية ورسوم متحركة تشبه الواقع - كل ذلك أثناء تعبئة المشاهد بمفاجآت ممتعة".

 

إنه يعمل فقط على أحدث 5G Google Pixels وهواتف 5G أخرى مختارة تعمل بنظام Android، وفقًا لوصف التطبيق (على الرغم من أن Google لم تحدد أي منها)، ومع ذلك، إذا كنت من محبي العرض ومجهزًا بشكل مناسب، فيمكنك تنزيل التطبيق الآن على Google Play.