عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. أفضل العلامات التجارية للهواتف الذكية في الهند

 أفضل العلامات التجارية
أفضل العلامات التجارية للهواتف الذكية في الهند

لقد كان عامًا صعبًا بالنسبة لماركات الهواتف الذكية في الهند، ومع ذلك، وفقًا لـ Counterpoint Research، عادت العلامات التجارية للهواتف الذكية الآن إلى المسار الصحيح وسجلت 53 مليون شحنة في الربع الثالث من عام 2020.

 

كشف تقرير Counterpoint أيضًا أن Samsung هي الآن العلامة التجارية الأولى في الهند وقد تغلبت على Xiaomi، هل تتساءل ما هي أفضل ماركات الهواتف الذكية الأخرى في الهند، تابع القراءة لمعرفة ذلك:

 

سامسونج
بعد فجوة استمرت عامين، عادت Samsung إلى القمة وحصلت على 24% من حصة السوق في الهند، كانت العلامة التجارية الكورية الجنوبية، وفقًا لـ Counterpoint، هي الأسرع أيضًا للتعافي، متجاوزة مستويات ما قبل فيروس كورونا COVID في الربع الثالث من عام 2020.

شاومي
تراجعت Xiaomi، وفقًا لـ Counterpoint، إلى المركز الثاني لأول مرة منذ الربع الثالث من عام 2018، تعد مشكلات سلسلة التوريد وقيود التصنيع بسبب Covid-19 بعض الأسباب التي تجعلها الآن العلامة التجارية رقم 2 في البلاد.


فيفو
Vivo هي العلامة التجارية رقم ثلاثة في البلاد

بحصة سوقية تبلغ حوالي 17%، شهدت سلسلة الهواتف الذكية Y للعلامة التجارية الصينية طلبًا قويًا، وفقًا لـ Counterpoint.

Realme
مع حصة سوقية تبلغ 16%، تحتل Realme المرتبة الرابعة، قدمت سلسلة هواتف C-series و Narzo مساهمة كبيرة في نمو العلامة التجارية، وفقًا لـ Counterpoint.

أوبو 
حصلت شركة Oppo على 8% من حصة السوق وهي في المركز الخامس في سوق الهواتف الذكية الهندية.


Apple 
أدى الطلب القوي على iPhone SE و iPhone 11 إلى جعل Apple العلامة التجارية الأولى في القطاع المتميز في سوق الهواتف الذكية الهندي.

ون بلس
في القطاع المتميز الميسور التكلفة، يعد OnePlus الرائد في السوق، بفضل مبيعات OnePlus 8 القوية، وفقًا لأبحاث Counterpoint.