عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. Bugsnax ستكون أول لعبة PlayStation Plus مجانية لجهاز PS5

Bugsnax
Bugsnax

وصلت الجولة الأولى من إصدارات PlayStation Plus المجانية لعصر PS5! في شهر نوفمبر، سيكون لأعضاء PS + اختيارهم بين ميدل إيرث: شادو أوف وار وهولو نايت: إصدار قلب فويد.

 

وإذا كنت محظوظًا بما يكفي للحصول على طلب مسبق لجهاز PlayStation 5، فستتمكن من تنزيل Bugsnax مجانًا لوحدة التحكم الجديدة أيضًا.


يتتبع Bugsnax مآثر الشخص الأول التي قام بها الصحفي الاستقصائي أثناء بحثهم في جزيرة Snaktooth، وجمع شمل سكان المنطقة وجمع كل 100 مخلوق أسطوري نصف حشرة ونصف وجبة خفيفة تعيش هناك. يمكنك الحصول عليه بين الخميس 12 نوفمبر و 4 يناير 2021.

Hollow Knight: Voidheart Edition هي لعبة منصات استكشافية ثنائية الأبعاد بها الكثير من تخصيصات الدروع والأسلحة لتناسب أي أسلوب لعب. سيكون متاحًا للتنزيل بين 3 و 30 نوفمبر.

 

تقع ميدل إيرث، على نحو

غير مفاجئ، في عالم خيالي جيه آر آر تولكين، وتحديداً بين أحداث الهوبيت وسيد الخواتم، تتبع لعبة تقمص الأدوار هذه قصة ميدل إيرث: شادو أوف موردور لعام 2014.

 

أنت تلعب دور الحارس Talion الذي يجب عليه جمع جيش لدرء قوة Sauron واستخدام مواهب السباقات المختلفة للمملكة للمطالبة بالنصر.

 

ستطلق الشركة أيضًا مجموعة PlayStation Plus في 12 نوفمبر، وستسمح لمالكي PS5 باسترداد ولعب مجموعة مختارة من ألعاب PS4 المشهورة بما في ذلك Batman Arkham Knight و Bloodborne و Fallout 4 و God of War.