عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

للمرة الثالثة.. تأخر لعبة Cyberpunk 2077 حتى 10 ديسمبر

 Cyberpunk 2077
Cyberpunk 2077

قام CD Projekt Red بتأخير Cyberpunk 2077 مرة أخرى، غير الاستوديو  تاريخ إصدار اللعبة لمدة 21 يومًا، من 19 نوفمبر إلى 10 ديسمبر، والتأخير يؤثر على كافة إصدارات العنوان.

 

قال الاستوديو على تويتر: "على الأرجح، هناك العديد من المشاعر والأسئلة في رأسك، لذا ، أولاً وقبل كل شيء، يرجى قبول اعتذاراتنا المتواضعة".

 

يقول CD Projekt إن التأخير يرجع إلى التحدي المتمثل في إطلاق العنوان على ما يصل إلى تسع منصات مختلفة بينما يعمل كل فرد في الفريق من المنزل.

أضاف الاستوديو: "منذ أن تطورت Cyberpunk 2077 نحو أن تصبح عنوانًا من الجيل التالي تقريبًا في مكان ما على طول الطريق، نحتاج إلى التأكد من أن كل شيء يعمل بشكل جيد وأن كل إصدار يعمل بسلاسة".


عندما تظهر Cyberpunk 2077 أخيرًا، ستتمكن من لعب اللعبة على كل من وحدات التحكم الحالية والجيل القادم، بالإضافة إلى الكمبيوتر

الشخصي و Stadia.

 

أخيرًا، هذه هي المرة الثالثة التي يؤخر فيها CD Projekt أحدث لعبة RPG للعالم المفتوح، كان من المقرر في البداية أن يصدر العنوان في 16 أبريل 2020.

 

في يناير، أعاد CD Projekt Red اللعبة إلى 17 سبتمبر، في يونيو  أجلت العنوان إلى 19 نوفمبر، والآن لدينا هذا التأخير، في حين أن التاريخ الجديد قد يكون محبطًا لأولئك الذين يرغبون في تشغيله، فإن الأخبار تكون أسوأ بالنسبة لموظفي الاستوديو.

 

وفقًا لتقرير حديث لـ Bloomberg، فوضت CD Projekt Red مؤخرًا فريق عمل Cyberpunk 2077 لمدة ستة أيام لإخراج العنوان.