رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

هواوي تطلق تطبيقات Petal Search وPetal Maps وHUAWEI Docs على منصة خدماتها Huawei Mobile Services

Huawei Mobile Services
Huawei Mobile Services

 أعلنت شركة هواوي عن تطورات جديدة في منظومة خدمات هواوي للموبايل الشاملة خلال حدث إطلاق سلسلة HUAWEI Mate 40 والتي تشمل تطبيقات Petal Search وPetal Maps وHuawei Docs سعياً من الشركة لإثراء تجربة منظومة خدمات هواوي للموبايل الشاملة لمستخدمي أجهزة هواوي. 


يتوفر تطبيق محرك البحث الرسمي من شركة هواوي، Petal Search في أكثر من 170 دولة ومنطقة ويدعم أكثر من 50 لغة، مما يسمح للمستخدمين بالعثور على المعلومات والخدمات التي يحتاجون إليها بسهولة وعلى الفور. 


يوفر تطبيق Petal Search إمكانات بحث عبر أكثر من 20 فئة، بما في ذلك التطبيقات والأخبار ومقاطع الفيديو والصور والتسوق ورحلات الطيران والأنشطة التجارية المحلية. كما أنه يطور ويدمج العديد من الأدوات، مثل الطقس، والآلة الحاسبة، وسعر الصرف، وحتى الاستعلام الورقي لمساعدة المستخدم في الحصول بسهولة على المعلومات المستخدمة يوميًا.

 

ومن خلال التحديث الجديد، أصبحت تجربة البحث الآن أكثر ثراءً. تُقدم نتائج البحث في بطاقات المعلومات، بدلًا من روابط الويب البسيطة، لمساعدة المستخدمين على الحصول على هذه الثروة من المعلومات المفيدة على الفور ببضع اللمسات. 


من خلال الاستفادة من قدرات الذكاء الاصطناعي لأجهزة هواوي، يتيح تطبيق Petal Search للمستخدمين البحث عن طريق التقاط الصور

أو التصاوير من خلال وظيفة البحث المرئي. يتعرف على مجموعة واسعة من الكائنات مثل الأشخاص والحيوانات والمعالم، وسيقدم إمكانات جديدة مثل التعرف على النباتات. أُدمجت أيضًا خاصية البحث الصوتي في التطبيق، حيث تدعم اللغة الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والعربية والمزيد. تساعد هذه الخصائص بتطبيق Petal Search على تلبية احتياجات المستخدمين ممن اعتادوا على أسلوب حياة فعال ومتمحور حول الأجهزة المحمولة. 


يعد تطبيق Petal Maps هو أداة ملائمة وجيدة من شركة هواوي لرسم الخرائط والملاحة، حيث يقدم خدمات تحديد المواقع، وعروض الخرائط الافتراضية الغامرة، وعمليات البحث عن الأماكن، والملاحة أثناء القيادة، وقوائم الأماكن المفضلة للمستخدمين في أكثر من 140 دولة ومنطقة. يدعم تطبيق Petal Maps عرض الخرائط بلغات متعددة، بإشعارات صوتية باللغات الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية والإيطالية ولغة الماندرين.