عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بروتوكول تعاون بين البريد والتأمين لتوفير خدمة متميزة

توقيع بروتوكول تعاون
توقيع بروتوكول تعاون بين البريد والتأمين

وقَّعت الهيئة القومية للبريد والاتحاد المصرى للتأمين، بروتوكول تعاون يهدف إلى توفير حزمة من الخدمات التأمينية من خلال مكاتب البريد المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية.

يأتى ذلك فى إطار دعم خطط الدولة الرامية إلى تحقيق الشمول المالى لمختلف فئات المجتمع وتوفير نماذج تأمينية مختلفة لكافة قطاعات الأنشطة الاقتصادية فى مصر والاستفادة من الإمكانيات الكبيرة التى يمتلكها البريد المصرى والمتمثلة فى البنية التحتية والانتشار الجغرافى الواسع لمكاتب البريد، بالإضافة إلى تشجيع ثقافة التأمين وتحقيق الشمول المالي.

وقع البروتوكول الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، وعلاء الزهيرى رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصرى للتأمين.

قال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إن الاتفاق له أهمية خاصة تتمثل فى أنه يسهم فى الوصول بالمنتجات التأمينية خصوصًا خدمات التأمين متناهى الصغر إلى شريحة أكبر من العملاء

فى مختلف المناطق والقرى والنجوع بكافة المحافظات من خلال الاستفادة من الانتشار الواسع لمكاتب هيئة البريد والتى يبلغ عددها نحو 4 آلاف مكتب بريد منتشرين فى جميع أنحاء الجمهورية بما يضمن وصول خدمات التأمين متناهى الصغر لكافة المواطنين بكل سهولة ويسر.

يهدف البروتوكول إلى زيادة ونشر الوعى التأمينى بين كافة شرائح المجتمع، بالإضافة إلى تقديم الخدمات المالية وغير المالية للراغبين من أصحاب المشروعات ورواد الأعمال عبر مكاتب البريد بهدف زيادة أعداد عملاء التأمين الجدد والتوسع فى تقديم الخدمات التأمينية للراغبين من عملاء مكاتب البريد.