عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هواوي تقدم تقنيات متطورة في ساعتها الذكية الجديدة HUAWEI WATCH FIT بسعر تنافسي

 HUAWEI WATCH FIT
HUAWEI WATCH FIT

 أطلقت هواوي منذ فترة قصيرة ساعتها الذكية الرياضية الجديدة HUAWEI WATCH FIT في السوق المصرية، التي تأتي بسعر تنافسي للغاية مقارنة بالمزايا المهمة والكثيرة لتناسب جميع فئات مستخدمي الأجهزة القابلة للارتداء، وهذا ما يجعلها بمثابة المساعد الشخصي للمستخدمين.

 

 قال بيك ين، نائب رئيس هواوي مصر، إن هواوي تهتم دائماً ببناء نظام بيئي متكامل ومتصل دائماً مع المستخدم، إضافة إلى أن هواوي تولي اهتماماً كبيراً بقطاع الأجهزة القابلة للارتداء، وهذا ما شهده المستهلك في تصميم ساعة هواوي الذكية الرياضية HUAWEI WATCH FIT التي تعد بمثابة المساعد الشخصي للمستخدم في كل تفاصيل حياته اليومية.

 

تأتي ساعة HUAWEI WATCH FIT بشاشة كبيرة ذات دقة عالية. شاشة AMOLED ضخمة مقاس 1.64 بوصة كاملة مع 326 نقطة في البوصة و16.7 مجموعة ألوان، لا تبدو الشاشة الذكية رائعة فحسب، تمنحك أيضًا تجربة مشاهدة مذهلة.

 

كما يمكنك تخصيصها بمجموعة واسعة من وجوه الساعة أيضًا، مع أكثر من 130 خيارًا للاختيار من بينها أو استخدام صورة كوجه لساعتك من هاتفك الذكي.

 

تحتوي ساعة هواوي الذكية الرياضية HUAWEI WATCH FIT على بطارية تدوم حتى 10 أيام متتالية بشحنة واحدة فقط، مع تشغيل جميع الميزات على قدم وساق بما في ذلك ميزات مراقبة الصحة.

 

كما أنه بفضل دعم تقنية الشحن السريع من هواوي، يمكنك شحن ساعة HUAWEI WATCH FIT حتى 70% في نصف ساعة فقط، مما يعني عدم الشحن طوال الليل.

 

تتميز ساعة HUAWEI WATCH FIT بمجموعة واسعة من ميزات المراقبة الصحية واللياقة البدنية، يمكنك متابعة جميع المؤشرات الصحية الرئيسية، لكي تكون في الجانب الآمن. يتضمن ذلك مستويات تشبع الأكسجين في الدم بفضل مراقبة SpO2 التي

تعد مؤشرًا رئيسيًا لصحتك.

 

يمكن أن يؤدي انخفاض مستويات تشبع الأكسجين في الدم إلى التعب وفقدان القوة وحتى مشاكل في الذاكرة. يمكن أن تساعدك ساعة HUAWEI WATCH FIT على مراقبة مستويات التوتر لديك بمساعدة ميزة HUAWEI TruRelaxTM والنوم المناسب مع ميزة HUAWEI TruSleepTM 2.0 ومراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي بمساعدة ميزة HUAWEI TruSeenTM 4.0.

 

على صعيد اللياقة البدنية، يمكن لمُحبي الرياضة الاستفادة من البيانات التي يتم تتبعها جيدًا لزيادة وتحسين أدائهم الرياضي، بينما يمكن للمبتدئين الحصول على الدافع المناسب لبدء ممارسة الرياضة والتمارين المناسبة بمساعدة المدرب الشخصي المتحرك الخاص بـساعة HUAWEI WATCH FIT، يوجد 12 دورة متحركة و44 دورة قياسية من التمارين مدمجة في الساعة الذكية.

 

 كما تدعم الساعة أيضًا 96 وضعًا للتمرين تتضمن 11 وضعًا رياضيًا احترافيًا و85 وضعًا رياضيًا حُر، لتتبع جميع بيانات الأداء المهمة.

 

 تعد ساعة HUAWEI WATCH FIT الإضافة المثالية إلى جميع فئات المستخدمين، حيث توفر شاشة كبيرة وعمر بطارية طويل ومجموعة متنوعة من الميزات الصحية واللياقة البدنية الذكية التي تجعلها الساعة الذكية التي يتطلع المستخدمين للحصول عليها.