رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Facebook Dating.. خدمة المواعدة من فيسبوك تصل أوروبا

Facebook Dating
Facebook Dating

يتم الآن نشر Facebook Dating في المملكة المتحدة و 31 سوقًا أوروبية أخرى، بعد أكثر من عام بقليل من إطلاقه في الولايات المتحدة.

 

أعلنت الشبكة الاجتماعية لأول مرة عن خدمة المواعدة في عام 2018، ووعدت بمنصة يمكنها عكس الطريقة التي يلتقي بها الأشخاص في الحياة الواقعية - من خلال التجارب المشتركة بينهم.

 

منذ ذلك الحين، قالت الشركة إنها أنشأت 1.5 مليار مطابقة في 20 دولة حيث تتوفر، لدى Facebook حوالي 2.7 مليار مستخدم نشط شهريًا، استنادًا إلى أرقام Statista للربع الثاني من عام 2020.

 

كان من المفترض أن يتم إطلاق الخدمة في أوروبا مرة أخرى في عيد الحب هذا العام، لكن Facebook اضطر إلى إعادته بعد أن أثار مسؤولو حماية البيانات الأيرلنديون مخاوف بشأن امتثالها لقانون الاتحاد الأوروبي.

 

تتضمن ميزات المواعدة على Facebook القدرة على إضافة الحدث الخاص بك ومعلومات المجموعة، حتى تتمكن من العثور على أفراد متشابهين في التفكير.

 

يمكن أن يساعدك  على سبيل المثال، في العثور على محب آخر للحيوانات الأليفة إذا اخترت أن تجعل مجموعاتك مرئية في ملف تعريف المواعدة الخاص بك.

 

عند التحدث عن الملفات الشخصية للمواعدة، لن تقلق بشأن رؤية الأصدقاء لما أضفته هناك، لن تعرض الخدمة ملفك الشخصي أو المطابقات الخاصة بك في "آخر الأخبار" ، ولن تقترح الأشخاص الموجودين في قائمة الأصدقاء

كمطابقات.

 

يمكنك إضافة ما يصل إلى تسعة أصدقاء على Facebook ومتابعي Instagram في قائمة Secret Crush الخاصة بك، وستتطابق معهم إذا قاموا بإضافتك أيضًا، إذا لم يفعلوا ذلك، فلن يعرفوا حتى أنهم في ملكك.

 

يطرح Facebook أيضًا التواريخ الافتراضية للخدمة، مما يمنحك طريقة للدردشة المرئية مع مباراة دون الحاجة إلى مغادرة النظام الأساسي.

 

لبدء موعد افتراضي، عليك ببساطة النقر على أيقونة الفيديو في الدردشة الخاصة بك، والتي سترسل المباراة الخاصة بك دعوة.

 

أضافت خدمات المواعدة الأخرى ميزة دردشة الفيديو في السنوات القليلة الماضية، مع إطلاق Tinder الخاص به مرة أخرى في يوليو.

 

بالإضافة إلى المملكة المتحدة، يشمل التوسع الأوروبي لمواعدة Facebook، النمسا، بلجيكا، بلغاريا، قبرص، جمهورية التشيك، الدنمارك، إستونيا، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، اليونان، كرواتيا، المجر، أيرلندا، إيطاليا، ليتوانيا، لوكسمبورج، لاتفيا، مالطا، هولندا، بولندا، البرتغال، رومانيا، السويد، سلوفينيا، سلوفاكيا، آيسلندا، ليختنشتاين، النرويج، إسبانيا وسويسرا.