رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هواوي تكنولوجيز تخطو خطوات رائدة في تعزيز التحول الرقمي لتحقيق بيئة ذكية ومتصلة بمصر

مايكل لي رئيس مجموعة
مايكل لي رئيس مجموعة المؤسسات بهواوى شمال أفريقيا

عقدت شركة هواوي تكنولوجيز مصر، جلسة نقاشية عن النموذج العالمي في التحول الرقمي لخلق نمو مستدام، وتسليط الضوء حول جهود الحكومة المصرية نحو تحقيق هذا التحول في قطاعات مختلفة أهمها التعليم، والصحة، والنقل، بالإضافة الى تطوير البنية التحتية بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.

 

حضر الحدث مجموعة من إدارة شركة هواوي تكنولوجيز مصر وعلى رأسهم مايكل لي، رئيس مجموعة المؤسسات بهواوى شمال أفريقيا والمهندس مدحت محمود، مدير الحلول الرأسية بشركة هواوي تكنولوجيز.

 

قال مايكل لي، رئيس مجموعة المؤسسات بهواوى شمال أفريقيا: "نؤمن أن مصر هي إحدى الدول الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتتمتع ببنية تحتية متميزة وتعمل على تحويل اقتصادها رقميًا؛ ومن هنا جاء الحافز لتنشيط الدور التنموي في كافة المجالات، بما ينعكس إيجابياً على النمو الاقتصادي، ويحسن ويسهل في معاملات الحياة اليومية للمجتمع المصري، فلقد ركزت جميع المبادرات الحكومية على تعزيز وتطوير البنية التحتية لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، كما تعمل على ترسيخ ثقافة الرقمنة في المجتمع".

أضاف: "أعمال شركة هواوي في مصر تعد محور رئيس في خطط

اعمال الشركة المستقبلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونحن نؤكد على التزامنا في السوق المصري، حيث نعمل على تقديم حلول تكنولوجية متقدمة تهدف إلى تمكين الشركات والمؤسسات في كافة القطاعات والصناعات لدعم التحول الرقمي".

 

أشار المهندس مدحت محمود، مدير الحلول الرأسية بشركة هواوي تكنولوجيز إلى أن التحول الرقمي للصناعات المختلفة يمثل فرصة هائلة لخلق قيمة مشتركة لكل من الصناعة والمجتمع، وعليه تعمل هواوي تكنولوجيز مصر جنباً إلى جنب مع مختلف المؤسسات بما في ذلك الحكومات والمرافق العامة، وقطاع الطاقة، والنقل، والتصنيع، والتعليم، وجميع الصناعات الأخرى. فنحن دائماً هدفنا هو أن نصبح أفضل شريك لعملائنا في مجال التحول الرقمي وخاصة في البلدان التي نعمل فيها ".