عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هواتف Vivo قادمة إلى أوروبا

هواتف Vivo
هواتف Vivo

 وسعت Vivo نطاق وصولها وأعلنت عن دخولها إلى المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وبولندا وإسبانيا.

 

قدمت الشركة المصنعة للتكنولوجيا الصينية أيضًا أول تشكيلة أوروبية لها في مؤتمر إعلامي عبر الإنترنت تم بثه من دوسلدورف، ألمانيا، كاشفة عن أملها في كسب معجبين جدد في المنطقة مع Vivo X51 5G.

 

كما أشارت Trusted Reviews؛ فإن مواصفات الهاتف الرئيس متطابقة تقريبًا مع X50 Pro بكاميرا ذات محاور صغيرة يمكنها الحفاظ على استقرار مقاطع الفيديو، الفرق الرئيس بين الاثنين هو أن X51 5G به برنامج معدّل للسوق الأوروبية.

 

تقدم Vivo ظهورها الأوروبي لأول مرة بسلسلة من الهواتف الذكية متوسطة المدى: Y70 و Y20s و Y11s، كما أنها تطرح نموذجين لسماعات الأذن اللاسلكية التي تدعم Google Assistant في المنطقة.

 

 الأول هو True Wireless Stereo Earphone Neo، والذي يتميز بإلغاء الضوضاء بالذكاء الاصطناعي، بينما الآخر هو سماعة Vivo اللاسلكية الرياضية، تم تصميم هذا الأخير للأنشطة الخارجية وبالتالي يتميز بأداء بطارية قوي.

 

قالت Vivo إن إطلاقها الأوروبي جاء بعد استعدادات مكثفة، بما في ذلك البحث والمقابلات مع 9000 شخص في جميع أنحاء القارة.

 

تتمتع Vivo بحصة جيدة جدًا من سوق الهواتف الذكية العالمي وهي سادس مصنع رائد في العالم، وفقًا لـ Counterpoint Research.

 

 مثل شركات تصنيع المعدات الأصلية الصينية الأخرى التي تغامر بدخول أوروبا، على الرغم من ذلك، قد ترى القارة كسوق يعد بمزيد من النمو، ويرجع ذلك جزئيًا إلى الانفتاح الذي تركته شركة هواوي بعد وضعها في قائمة الكيانات الأمريكية.

 

 تمنع هذه الخطوة الشركة المصنعة من تقديم خدمات Google على أجهزتها ومن العمل مع الشركات الأمريكية الأخرى، كانت Huawei تحظى بشعبية كبيرة في أوروبا حتى عام 2019، عندما شهدت انخفاض مبيعاتها في المنطقة.

 

تمكنت الشركة فقط من منع أرقامها من الانزلاق كثيرًا هذا العام من خلال إعادة إصدار الأجهزة القديمة، والتي لا يزال بإمكانها استخدام خدمات Google، في القارة.