رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Pokémon Go تحصل على مهام رسم خرائط الواقع المعزز

Pokémon Go
Pokémon Go

قد يرى لاعبو Pokémon Go علامة جديدة تحدد بعض محطات PokéStops في المرة القادمة التي يفحصون فيها التطبيق.

 

أطلقت Niantic رسميًا مهام AR Mapping لمدربي المستوى 20 وما فوق، بعد ما يقرب من خمسة أشهر من إعلان الشركة أنها ستطلق الميزة.

 

عندما يقومون بتدوير PokéStop الموسومة بعلامة "AR Mapping"، سيحصلون على مهمة بحث ميداني تتطلب منهم فتح شاشة المسح بالواقع المعزز واستكشاف المنطقة.

أعلنت Niantic لأول مرة أنها تعمل على ميزة PokéStop Scan في مايو في محاولة لتحسين تأثيرات الواقع المعزز لـ Pokémon Go، من خلال جعل اللاعبين يقومون بمسح المواقع، سيحصل المطور على ما يحتاجه ليتمكن من إنشاء خرائط ثلاثية الأبعاد لـ PokéStops.

 

يمكنهم بعد ذلك استخدام هذه البيانات لجعل المخلوقات تتفاعل مع كائنات العالم الحقيقي، بحيث يمكنهم الاختباء خلف جذع شجرة بدلاً من مجرد الطفو أمامه.

 

بدأت Niantic في اختبار ميزة تأثيرات الواقع المعزز

الأفضل والتي تسمى "Reality Blending" في شهر مايو أيضًا، على الرغم من أنها مقصورة على المستخدمين الذين لديهم هواتف Android جديدة معينة.

قال المطور إن عمليات المسح الجيدة تستمر من 20 إلى 30 ثانية وتحافظ على PokéStop في وسط الإطار، كما أنه يشجع المستخدمين على المشي 360 درجة كاملة حول الموقع.

 

لن تتمكن حسابات Niantic Kids من الوصول إلى هذه الميزة حتى الآن، حتى بالنسبة للمدربين في المستوى 20 - وهذا على الأرجح أمر جيد، نظرًا لأنه لا يزال هناك جائحة يحدث - ولكن سيتمكن الآباء من تبديلها في المستقبل.