عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

HomePod يحصل على ميزة الاتصال الداخلي الجديدة

HomePod
HomePod

طرحت شركة آبل برنامج HomePod 14.1، مضيفًا وظائف الاتصال الداخلي وعددًا قليلاً من التحديثات الأخرى لأجهزتها قبل شهر من إطلاق HomePod Mini.

 

يسمح التحديث 14.1 لمكبرات الصوت بالعمل كنظام اتصال داخلي، وإرسال إعلانات إلى أجهزة HomePods الأخرى في المنزل، يمكن إرسال الرسائل إلى غرف أو مناطق معينة على شبكتك.

 

يضيف تحديث اليوم أيضًا ميزات Siri الجديدة إلى HomePod، بما في ذلك القدرة على إيقاف التنبيهات والمؤقتات والوسائط عبر الأجهزة.

 

ستظهر اقتراحات Siri الآن في الخرائط بعد سؤال HomePod عن موقع، ويمكن إرسال نتائج البحث من HomePod إلى iPhone الخاص بك.

 

يحصل البودكاست على دعم التعرف على الصوت لعدة مستخدمين أيضًا، بشكل عام، تم تصميم تحديث اليوم لتحسين تجربة Siri على HomePod، بالإضافة إلى ذلك، فإنه يضيف القدرة على تخصيص التنبيهات مع الأغاني الشخصية أو قوائم التشغيل أو محطات الراديو من Apple

Music.

 

لا يقتصر الأمر على HomePods اليوم - فقد ظهر iOS 14.1 أيضًا قبيل إطلاق iPhone 12 و 12 Pro، يغطي إصلاحات الأخطاء ويستعد للأجهزة الجديدة.

 

يضيف التحديث الرئيس دعمًا لعرض فيديو HDR 10 بت وتحريره لجهاز iPhone 8 والإصدارات الأحدث، كما أنه يعمل على إصلاح مشكلة كانت تجعل الأدوات والرموز تظهر بحجم أصغر على الشاشة الرئيسية.

 

سيتم طرح iPhone 12 و 12 Pro للبيع في 23 أكتوبر، تبلغ تكلفة HomePod Mini 99 دولارًا وستكون متاحة للطلب المسبق في 6 نوفمبر، مع خروج الشحنات في 16 نوفمبر.