رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إنستجرام يسهّل على مستخدميه الأكثر شهرة كسب المال

إنستجرام
إنستجرام

يفتح Instagram أدوات تحقيق الدخل لمزيد من المؤثرين، تعمل الشركة على توسيع نطاق الوصول إلى ميزتين تسهّلان على منشئي التطبيق جني الأموال.

 

قالت الشركة في تحديث لها إن Instagram يسمح الآن لأكثر من 50000 مؤثر في جميع أنحاء العالم ببيع الشارات أثناء البث المباشر.

 

تم تقديم الشارات لأول مرة في مايو، وهي وسيلة للمعجبين لجعل أنفسهم أكثر وضوحًا أثناء البث المباشر، في حين قد يختار المؤثرون منح حاملي الشارات صيحات على الهواء أو معاملة تفضيلية أخرى.

 

قال Instagram إنه سيتطابق مؤقتًا مع كل ما يصنعه منشئوه من مبيعات الشارات حتى 5000 دولار لكل حساب، لأنه يوسع التوافر.

 

تعمل الشركة أيضًا على توسيع نطاق اختبارها للإعلانات التجارية في IGTV، والذي يسمح للمبدعين بكسب حصة من عائدات الإعلانات الناتجة عن مقاطع الفيديو الطويلة، على الرغم من أنها لا تزال محدودة ببضع مئات من الحسابات في الولايات المتحدة فقط في الوقت الحالي.

 

الأدوات الجديدة هي جزء من جهود Instagram لمساعدة المستخدمين الأكثر شهرة على جني الأموال، ومواكبة ميزات

تحقيق الدخل التي يقدمها بالفعل YouTube و Twitch والأنظمة الأساسية الأخرى.

 

اعتمد المؤثرون في Instagram في الغالب على صفقات العلامات التجارية أو الزيارات إلى المتاجر عبر الإنترنت لتحقيق الدخل من متابعيهم، لكنهم لم يتمكنوا من المشاركة في أرباح الإعلانات أو بيع الامتيازات داخل التطبيق.

 

يمكن أن تساعد الميزات الجديدة أيضًا Instagram في جني الأموال من مصادر أخرى غير الإعلانات، بينما ستسمح الشركة للمبدعين بالاحتفاظ بنسبة 100% مما يصنعونه من الشارات في الوقت الحالي.

 

قال إنستجرام إنه سيستكشف ترتيب مشاركة الإيرادات في مرحلة ما في المستقبل، وإذا نجحت الشارات، فليس من الصعب تخيل أن التطبيق يمكنه يومًا ما إضافة المزيد من الامتيازات إلى مجموعته.