عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أفضل المواصفات بأقل الأسعار.. تكنو موبيل تسعد لإطلاق هاتفها الجديد Spark 6

 Spark 6
Spark 6

تستعد  TECNO Mobile، خلال الفترة المقبلة، لإطلاق أحدث هواتفها 6 TECNO Spark، في السوق المصري، ومن المتوقع أن يتفوق على باقي الهواتف التى ُطرحت في نفس الفئة السعرية ليس فقط بما يضمه من  أحدث المواصفات التى توصلت إليها تكنولوجيا صناعة الهواتف في هذه الفئة، ولكن أيضا بسعره الذي سيكون في متناول الجميع.


كشفت التسريبات الأولية حول الهاتف الجديد لشركة تكنو موبايل Spark 6، أنه سيأتى مزوداً بنظام كاميرا فريدًا مصممًا لتحسين تجارب التصوير الفوتوغرافي والفيديو للمستخدمين.

 

يحتوي الهاتف أيضًا على بطارية بقدرات عالية تستطيع مواصلة العمل لعدة أيام و تدعم الشحن السريع، وشاشة عرض  كبيرة توفر رؤية ممتعة عند مشاهدة الافلام ومقاطع الفيديو التى تعرض عليها، مدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي الأفضل في فئتها، بجانب معالج قوي يستطيع تشغيل الألعاب، وذاكرة توفر مساحة ضخمة لتخزين الصور والملفات، وتصميم متميز بألوان مختلفة.
 
قال Ye Yuan، نائب المدير العام لشركة TECNO، إن

هناك ترقب في جميع أنحاء العالم؛ لطرح الجيل التالي من مجموعة Spark، والتى شهدت  منتجاتها منذ طرحها  تحقيق نجاحات ومبيعات ساحقة في عدد من الأسواق العالمية، لمميزاتها المتقدمة والرائدة في فئتها".

 

أضاف أن الهاتف الجديد يتمتع بالعديد من المواصفات غير المسبوقة في الفئة السعرية التي  سينافس فيها، من أهمها  الكاميرا رباعية بدقة 16 ميجابكسل المزودة بالذكاء الاصطناعي والتي يمكنها التعرف على 18 مشهدًا مختلفًا بمعدل التعرف 95%، وقدرتها العالية  من خلال العديد من الخصائص على التقاط صور واضحة في الأماكن منخفضة الإضاءة، والحفاظ على دقة الصورة الملتقطة للأجسام الصغيرة أو البعيدة.