رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

روبوتات خدمة العملاء تأتي إلى إنستجرام

انستجرام
انستجرام

يضيف Facebook دعم Instagram إلى Messenger API الخاص به، سيسمح ذلك للعلامات التجارية والشركات بمعالجة رسائل Instagram من خلال تطبيقات الطرف الثالث.

 

وللمرة الأولى، سيتمكنون أيضًا من إعداد روبوتات خدمة العملاء للتعامل مع الطلبات أو الاستفسارات الشائعة التي يتلقونها عبر Instagram.

 

تمكنت العلامات التجارية من الاستجابة للعملاء الذين يستخدمون برامج الروبوت على Messenger منذ عام 2016، نظرًا لأن Facebook يربط ميزات المراسلة الخاصة بخدماته ببعضها البعض بشكل وثيق، فمن المنطقي أنه يوسع هذه الوظائف إلى Instagram أيضًا.

 

إذا تمكنت برامج الروبوت من التعامل مع الطلبات الأكثر تكرارا ومباشرة، فسيوفر ذلك وكلاء الدعم المباشر لمعالجة المشكلات الأكثر تعقيدًا.

 

ستتيح واجهة برمجة التطبيقات للعلامات التجارية التعامل مع الرسائل من مختلف جوانب Instagram، مثل المتاجر والقصص، في مكان واحد، سيكونون

قادرين أيضًا على دمج Instagram في أنظمة إدارة علاقات العملاء الخاصة بهم، سيسمح لهم ذلك برؤية سجل طلبات العميل جنبًا إلى جنب مع الرسائل الواردة منهم.

 

لا يمكن لكل علامة تجارية أو شركة وضع أيديها على هذه الأدوات حتى الآن، أحدث واجهة برمجة تطبيقات Messenger حاليًا في مرحلة تجريبية مغلقة.

 

Adidas و Amaro و Glossier و H&M و MagazineLuiza و Michael Kors و Nars و Sephora و TechStyle Fashion Group هي من بين العلامات التجارية التي تجربها.